العودة   منتديات حبيبي منتدي منتدىhbiby > منتدى - قصائد - شعر - خواطر - قصص > قصص - روايات - حكايات > القصص الطويله

القصص الطويله قصص اجزاء كاملة طويلة

عدد المعجبين1Likes

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
قديم 25-06-12, 03:44 PM   #151

ღغـےـــرآ’مْ آطـفالے ღ

امال شهقت بخوف : اسم الله عليك تنام يوم كامل
عبد العزيز : ايه اصح يوم ..يومين ..وانام بعدها يوم كامل ..
امال بضحكه ذوبت عبد العزيز : هههه معقوله ... فيه انسان ينام يوم كامل ..
وكملت بعذوبه : تصدق حتى انا احب النوم كثير ولو نمت ..ما اصحى بسرعة .. دايم ميهاف كانت هي الي تصحينا ,,وبعد ما راحت صرت اوقت الجوال ..والمنبه ..هههه وياريلت اصحى ..اصلا انا ديم متأخرة ,,,
عبد العزيز بدء يدخل في النوم وبهمس : هههه اجل طلعنا اثنينا نحب النوم ..
عيوني قفلت ..ممكن تصحيني الساعة وحدة ..
امال بهمس : امر عيوني ..
عبد العزيز بهمس : تسلم عيونك الحلو...
امال عرفت انه نام وسكرت الخط وابتسمت وهي تحلم بعبد العزيز (_ ما حلاته وهو بعيد عن الغرور ) ..ونامت تحلم بعبد العزيز..وانها فعلا ناويه تكسبه بالكلام الحلو لين ما تعرف كيف بيعاملها ..
وصحت على الظهر واتصلت بعبد العزيز الي رد بعد ما طفشت وهي تتصل
امال بحمس ناعم دوخ عبد العزيز النعسان : هالو ..مساء الفل
عبد العزيز بهمس : مساء الورد .. كم الساعة ..
امال بهمس : الساعة وحده .. قومي عيوني علشان تلحق تسلم على الوالدة ..
عبد العزيز يتئوه : اوه .. ياربي نعسان ..ما شبعت نوم ..
امال بنعومه : انت وصيتني وانا صحيتك .. والحين اذا خلصت من الوالدة رد ناعم يا عمري ..
عبد العزيز : مشكزره ..وشكلي بتعود انك تصحيني ..كل يوم ..ههههه
امال بهمس ناعم : تامر امر يا عمري
عبد العزيز ( ياويل حالي على الهمس الناعم .. والله شوي واستخف من نعومتها ..ولا وانا اقول لها واحد من الصحاب .. انا ووجهي ..)
عبد العزيز : تسلمين ...
امال بهمس : مع السلامه
عبد العزيز نزل لامه الي جالسه في القاعة الداخلية وانتبهت له
ام فيصل : هلا والله وهلا بولدي الغالي
عبد العزيز يسلم على راس امه : هلا يالغالية .. الحمد لله على سلامه فيصل
ام فيصل تمسح دموعها : الله يحفظكم ويخليكم لي ..و الله اني فرحان هالي الله اكرمني برجوع ..عيالي







  رد مع اقتباس
قديم 25-06-12, 03:44 PM   #152

ღغـےـــرآ’مْ آطـفالے ღ
افتراضي

مريم واريام دخلوا وسلموا على عبد العزيز ..وجلسوا يتكلمون ..الا اريام تنط وتجلس على الارض عند عب العزيز وتمسك يده اليسرى وتحرك الدبلة
اريام بصراخ : واااا خيانه ..خالوا ايش هذي الدبلة
عبد العزيز اشوى سهلت اريام المهمة لي : ههههههه
ام فيصل بحسرة : اول مرة تشوفينها ..يمديها من زمان شاريها ..والا من العلة نات
مريم : الله يهديك يا امي وش تبين فيها ..غير تأخذين ذنوبها .زوبس
ام فيصل بحسرة على ولدها : اسم الله علي .. الله يقلعها ..والا ولدي كل مين يتمناه .. تبي تقهرني وتكدر علي جيبوا طاريها
عبد العزيز ضحك وقام جلس جنب امه وسلم على راسها : تخسى نات يا امي الي تضايق ام فيصل وتكدر عليها ..وانا تحت امرك
ام فيصل : انا ما يطيب خاطري الين تطلقا يا ولدي
عبد العزيز : ابشري يا مي ان اني طلقت نات ..من اسبوعين ..
ام فيصل من االفرحة وقفت : صدق والله ..الله يبشرك بالخير ..الي فكيتني من العلة ..والله يا ولدي اني من بكرة بخطب لك وحدة تليق بمستواك
مريم : هههه ياعيني وش هالفرحة يا امي كل هاذا كره لنات ..
اريام : لحظة ابي افهم هاذي الدبلة الجديدة الي تلمع لمين
ام فيصل : اسم الله عليه ما هي لاحد ..ولدي كاشخ فيها بس
عبد العزيز بتوتر وعينه على امه : الدبلة للمرتي الجديدة .. الي ملكت عليها بالمانيا
ام فيصل انصدمت وجلست بذهول ايش : ايش قلت المانيا
وبدت دموعها تنزل المانيانية ياعبد العزيز ..ما صدقنا نخلص من الامريكية تجيب لي اجنبية ثانية .. ياحسرتي عليك ياعبد العزيز مضيع عمرك مع الغرب
مريم مشت لامها : يا امي الله يهديك خلنا نعرف السالفة عدل من عبد العزيز اكيد يمزح
ام فيصل بنظرة حزت بعبد العزيز الحنون : ايه اكيد يمزح ..مو معقوله صحيح ..اكيد يمزح ..
عبد العزيز جلس جنب امه : سامحيني يا الغلا انا فعلا تزوجت في المانيا ..بس ملكة ..وحتى اسئلي فيصل كان معي وهو ساعدني املك هناك
ام فيصل مصدومه وهي تسمع فيصل الي دخل عليهم
فيصل : السلام عليكم .. ايه صحيح يا الغاليه ..عبد العزيز تزوج في المانيا
ام فيصل بعتب : ليش تساعده يا فيصل ..هذا وانت الكبير العاقل
فيصل موفاهم شي سلم على راس امه : يا امي البنت ..ما شاء الله عليها تنشراء بالذهب .. اخلاق ...وجمال ..
عبد العزيز يقاطعه بمزح : اقول فيصلوه لا تجلس تقز بمرتي
فيصل رفع عينه بعبد العزيز مستغرب ..وعرف ا نيبي يلطف الجو : والله كيفي ..وبعدين حد قالك تتوسط فيني ..وتزعل الوالدة مني ..
اريام : يايي متى بتجيب الالمانية ..طويله ...حلوة ..شقراء
مريم : يا بنت اعقلي ..عيب هالكلام ..
ام فيصل بعصبيه : لا والله ما تجي ولا تشوفها عيني الالمانية
عبد العزيز بصبر : الله يهديك امي لا تحلفين .. انا ابيك تشوفينها ..ترى بتحبينها
ام فيصل : المرة الي فاتت سامحتك ..لاكن الحين اذا تبي رضاي طلقها ..وانا راح ارضى عليك
فيصل : امي هدي ...اشلون يطلقها ..وهو توه مملك عليها .وبعدين ايش نقول لاخوها
ام فيصل : وانا ايش دخلني فيكم ..وانت زي ما زوجته تطلقها منه ..
فيصل نظر بعبد العزيز : عبد العزيز فهم الوالده بالموضوع ..ترى انا ما عندي استعداد ازعل الوالدة اكثر من كذا ... واذا بتطلقها ..تروح انت والوالده لاختها الكبيرة وتفهمها الوضع ,,ترى ما يصير البنت يتيمة ..واخوها صديقك .. واكيد ان عدنان بيتفهم
ام فيصل هدت شوي : عدنان .زليش فيه الماني اسمه عدنان







  رد مع اقتباس
قديم 26-06-12, 04:59 PM   #153

ღغـےـــرآ’مْ آطـفالے ღ
افتراضي

فيصل : امي البنت ماهي المانية البنت سعودية
ام فيصل هدت اكثر : سعوديه منهي بنته .. عبد العزيز غربل الله بليسك ما تعرف غير حرق العصاب ..الله يرضى عليك يافيصل طمنتني
فيصل : الله يرضى عليك يا امي وانا طالع عند شغل وسلم على امه وخرج
عبد العزيز يضحك : ههههه ايش اسوي يا مي ما اعطيتيني فرصة على طول هجمتي ..
ام فيصل : ومين سعيدة الحظ .زالي بتزوج ولدي المغرور ..والي قدرت عليه وعلى نات
عبد العزيز جلس جنب امه : امي انا طلقت نات قبل لا املك عليها ..وبعدين مغرور ..وش اسوي بغروري الله يعيني واتنازل عنه
مريم : هههه بدينا بالشغل العدل ... منهي هالبنت
عبد العزيز : لو تشوفينها يا امي تهبل ...حلوه مره ..وعليها طول ورزة ... وجلسة مستقيمة تسحر ... وبشرة بيضاء تخبل .. من غير الاناقه ..
اريام تقاطعه : صدق انك مغرور جالس تعدد صفاتها الشكليه ..والي تناسب الغرور الي انت عايش فيه ..خالوا ..لاتزعل مني ..بس من جد بديت اغلر منها ..فوفو وتزوج ميهاف بس الحمد لله طلعت تيبه معي ..لكن الخوف من الي انت جايبها
مريم : يا بنت حشمي خالك ايش الي انت جايبها
عبد العزيز : ههههه الغيرة منها اشتغلت من الحين ..الله يعينك يا امال
ام فيصل فزت يوم سمعت الاسم : امال ..منهي بنته يا عبد العزيز
عبد العزيز : هاذي اخت صديقي عدنان .زوتصير بنت عم ميهاف
اريام شهقت : اها ..الحين عرفتها الطويل هالي لابسه وردي بالحفلة ..والي جلست مع مياف بالمستشفى
ام فيصل ابتسمت بفرح وهي مصدومه : ماني مصدقة انت ملكت على امال بنت عم ميهاف
عبد العزيز : ايه يا امي ..والله انها واهلها ناس طيبين .. ونفسهم عفيفة ...بصراحة اخوها ونعم الاخلاق ..والبنت حياها







  رد مع اقتباس
قديم 26-06-12, 05:00 PM   #154

ღغـےـــرآ’مْ آطـفالے ღ
افتراضي

مجملها ..تصوري انها رفضت المهر الي قدمته لها ورجعت نصفه ..حتى الشبكة لمى شريت لها وراهت معي هي واخوها اختارت طقم بسيط
ام فيصل ( الحمد لله ... ا نام خالد ما اخطبتها ..لانها امس يوم كلمت قالت انها زوجت ولدها لبنت عمه (
ام فيصل : ايه تعلمني فيهم ..انا شفت كيف بنت عمها مرت فيصل ما شاء الله عليها ..مريم جهزي نفسك ترى بنروح نزورهم الليلة ..
عبد العزيز : الله يخليك لنا يا امي والله اني خفت انك ما ترضين وتزعلين علي
ام فيصل ( وين ازعل .. وانا من يوم شفت البنت وهي داخله مزاجي ؟..انيقة ززوجميله ورزة ..من غير تكبر ولا زيف )
في الليل راحت ام فيصل عند بيت امال مهعا مريم واريام وميهاف
ابرار : حيا الله من جانا .. حيا الله ام فيصل
ام فيصل :الله يحيك .. والف مبروك عليكم وعلينا
مريم : الله يوفقهم ويسعدهم ..
ابرار : امييين
وقمت تضيفهم هي ومنى ..وميهاف عند امال الي مرتبكة
امال : توقعين شكلي حلوا .. يعني شياكه ,,
ميهاف الي كانت لابسه فستان ابيض ومعه حزام اسود وبوت اسود : ايه تهبلين ويالله ترى ام فيصل من اول تستنى ..
نزلت امال عند ام فيصل ودخلت المجلس ومشت بحدوء وخطوات رشيقة ..وام فيصل تبتسم وتقيمم اناقه امال الي كانت لابسة فستان احمر من ديور طويل وبفتحة جانبية لين نصف الفخذ مع صندل اسود عالي من ديور بربطات لين نصف الساق توب ولابسة شريطه حرير سوداء حول عنقها الطويل الابيض وعلى جنب وردة حمراء ..ورافعة شعرها بف والباقي نازل مثل اشلال الناعم الحريري على خصرها ... والمكياج بالروج الحمر الصريح والبلاشر الوردي والشادو الاحمر من فور ايفر ومحدد باتلكحل الخليجي الثقيل واللمعه الفضية
ام فيصل : ما شاء الله تبارك الله .. وش الزين الف مبروك
امال بخجل : الله يبارك فيك خالتي ..وتسلم على راسها
مريم : الف مبروك .... ياعمري ..
اريام : الف مبروك الله يسعدكم
امال جلست بثقة وقلبها يدق بقوة ..االله يبارك فيكم
مرت شهرين من الاحداث السابقة وتم تحديد زواج امال وعبد العزيز .. وفيصل صار بس يفكر في حالته ..وخايف من نتيجه التحاليل الي بيسويها قبل زواج عبد العزيز باسبوع ... صار بعيد عن







  رد مع اقتباس
قديم 26-06-12, 05:02 PM   #155

ღغـےـــرآ’مْ آطـفالے ღ
افتراضي

ميهاف ولا يكلمها واغلب وقته مع فهد في الشغل ..وساعد فهد بالزواج من دعاء ..لانه دفع مبلغ كبير لعمها عادل علشان يرضى يزوجه دعاء .. وطبعا العم طمع بفيصل وصار كل شوي يرفع المبلغ الي يبيه ..وفيصل كان مستعد يدفع بس يبي يفرح فهد الي وقف معه وساعده كثير .زكان احيانا يكلمه في القصر ..وباي وقت ..وميهاف تسمع بعض الكلام وتسمع اسم دعاء ..والمهر .. وعاشت في جحيم وهي تتخيل بان فيصل بيتزوج .
...زوانطوت على نفسها وسكتت ما تكلم احد وهي تتاكل غيرة ..لدرجة انها كم مرة فكرت تكلم فيصل وتقوله انها مستعدة تبدء معه ححياتها كزوجة بس تتردد ..
فيصل لاحظ حزنها ..بس ما عرف يفسرة ..ويحسب انها خايفه علية .. من المافيا الي انتهت ..وحب يعطيها فرصة
ميههاف وهي تشوف فيصل يلبس الثوب والبشت ماتت من الغيرة : موطيارتك الفجر وين بتروح الحين
فيصل الي بيحضر زواج فهد وميهاف تحسبه بتزوج هو : ايه يا عمري بس لازم اروح مشوار ضروري وبعدين بسافر الفجر
ميهاف نزلت دموعها من الغيرة : خذني معك
فيصل مشى عندها ورفع راسها وقبل وجبينها ومسح على شعرها : ياعمري ما ينفع تروحين معي ..مع اني ادمنت وجودك في حياتي ..انا لو ما مسح على شعرك الحرير كل يوم ما ادري ايش يصير فيني ..ولو ما تصبحت بعيونك الخضراء اتنكد اليوم كله
مياف ( باين والدليل انك بتزوج دعاء وتاخذها معك ) : اهئ .زحرام عليك يافيصل ..خذني معك
فيصل مسح دموعها بشفيفة : لا الا الدومع انا قلت لك ما ينفع ..حتى فهد ما هو رايح معي
فيصل خرج وراح لزواج فهد وبعد الزواج رجع القصر وسلم على امه ووعها وطلع لجناحه يودع ميهاف لان موعده قرب ..واول ما دخل الجناح ..استقبلته ريحة العطر الزيتي مايا من زهور الريف ( احب هالزيت وايد ) الي انعشته وابتسم وهو يشوف ميهاف الي لابس فستان اخضر غامق لين فوق الركبه ...و المكياج الثقيل الي حطته ..منظرها دوخ فيصل العاشق ( ياربي صبرني ..واطلع سليم وارجع لك يا ميهاف ونعيش حياتنا بسلام )







  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
من وين جايب كل هالقساواة ... يا طيب رواية كاملة مــهــا القصص الطويله 150 03-02-13 07:29 AM
رواية كاملة (ياحب أفهم)!!!! مــهــا القصص الطويله 18 03-02-13 05:56 AM
عيونو يعذبوني رواية كاملة مــهــا القصص الطويله 164 03-02-13 05:43 AM
اتعبك لو معي تلعب ,رواية كاملة مــهــا القصص الطويله 110 15-01-13 10:57 PM
ضمني الى حضنك و دعني أميرة الحب و الهوى خواطر - خواطر رومانسية - خواطر منوعة 5 27-08-11 06:36 PM



Rss  Rss 2.0  Html  Xml  Sitemap 


الساعة الآن 07:56 PM.

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
في حال وجود اي انتهاك بالموقع لحقوق الملكية الفكرية والخصوصية والطبع والنشر نأمل ابلاغنا عن ذلك
جميع المواضيع والردود تمثل كاتبها وليس لمنتدى حبيبي اي مسؤولية عن ذلك

أي ملاحظة لا تتردد في مراسلة الادارة

سياسة الخصوصية