العودة   منتديات حبيبي منتدي منتدىhbiby > منتدى - قصائد - شعر - خواطر - قصص > قصص - روايات - حكايات > القصص الطويله

القصص الطويله قصص اجزاء كاملة طويلة

من وين جايب كل هالقساواة ... يا طيب رواية كاملة

علي انسان عصبي لكن حبوب ومدلع اخته ويخااااااااااف عليها لكن احيانا يصير العكس ويصير قاسي لاخر حد معها لانه هو المسؤؤل عنها بما ان ابوه وامه ماتوا قبل مده طويله

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
قديم 12-06-12, 11:07 AM   #1

ღغـےـــرآ’مْ آطـفالے ღ

علي انسان عصبي لكن حبوب ومدلع اخته ويخااااااااااف عليها لكن احيانا يصير العكس ويصير قاسي لاخر حد معها
لانه هو المسؤؤل عنها بما ان ابوه وامه ماتوا قبل مده طويله وعمره 26 سنه

خلود بنت رقيقه جميله هادئه بكل معنى الهداوه وخواااااااااااااااافه تخاف حتى من ظلها واكثر شئ تخاف منه هو الوحده والفراق
لانها هي دايم تجلس بروحها في البيت واكثر شئ مقابله النت عاطفيه لابعد الحدود وعمرها19 سنه



علي بعصبيه:والله ماتروحين معي الشرهه مو عليك على الي بيطلعك

خلود ببرائه:طيب ليه وش سويت لك

علي عصب بزياده:غيري لبس هالعباءه المخصره واللثام الي مابقى شئ ماخليتيه اكشفي احسن

خلود:ماعرف البس غير هالعباه واالله ماعرف

علي:اجل موتي مافيه طلعه

خلود تحرك شفيفها استعداد للبكاء وتنفجر بالبكاء وهي تناظر له وتركض لغرفتها بالدور الثاني وترمي روحها على سريرها الكبير المزدوج

علي شافها انكسر خاطره عليها يكلم روحه:لكن احسن بنات اليوم ماينفع فيهم الا العين الحاره اجل تروح للسوق وبهالبس والله لو ماتلبس
عباءه ماتطلع جذابه مثل هالطريقه


خلود تبكي بقوه تكلم بقلبها:حرام عليه انا لي شهر ماطلعت ولا شفت احد استكثر على هالطلعه والله لو اني مو لابسه شئ
يدور الحبوب على الدروب هو يتسلى وكل يوم يطلع وانا من زمان عن العالم اخ اخ متى تجي ياعبدالله وتخطفني من انامل
علي القاسيه اهئ اهئ تبكي بزياده

علي ماهانت عليه:لا انا لازم اروح لها يطلع ويطلع للدرج وهو متردد مايبي يعودها على التمرد

وصل للباب مسك قابض الباب ونزل يده:لا انا ماعلى منها بالطقاق خلني اروح احسن لي راح وبعدها رجع

مسك القابض مره ثانيه بعدها هز القابض:لاوالله ماعلى منها ليش انا الي لازم اراضيها حتى لو اخطئت!!! والروحه اعوضها

الايام جايه بس اليوم بطنشها نزل وطلع اغلق الباب الحديدي وصوته مزعج

ناظرت خلود من الدريشه شافت اخوها طالع زاد بكاءها:يباااااااااااااااه يماااااااااااااااه تعالوا خوذوني معكم انا اكرهه مايخذني
ولا يطلعني ليه ماجبتوا بدال الولد بنت تسليني وتسد الفراغ الي انا عايشه فيه

لكن خلود ماستسلمت مسحت دموعها وراحت للنت تتسلى مع صديقاتها الي بالثانويه بالماسنجر

خلود/ تصدقين ماطلعت

ريم/احسن مسكيييييييييييينه ههههههههه

خلود/ يازينك ساكته

ريم/اخبار عبووووووووووود

خلود/اسكتي ترا مافيه احد يعرف اني احبه الا انتي

ريم/هو وش يقرب لك ولا تعرفتي عليه عن طريق النت

خلود/هههههههههههههههههه بجد مجنونه انتي كيف عن طريق النت

ريم/لا فيه كثير يحبون بالشات

خلود/وانتي مصدقه اغلبهم اولاد باسم بنات والبنات باسماء اولاد

ريم/اممممممممممممممم طيب انا تعرفت لي على واحد بالشات

خلود/تدخلين الشات؟؟؟؟

ريم/ايه!!

خلود/لاتكلميني ولا اكلمك

تغلق الماسنجر وتطلع :احسن لي اكل خلني اتعشاء جوعانه اووووووووووووووف علي مايبيني وريم انا مابيها عليها حركااااات

تررررررررررن رررررررررررررن

خلود تكشر وتحرك يديها وراسها يمين ويسار:هذي اكيد ياريموه ولا علييوه مالت عليكم ثنيناتكم وتفصل التلفون

جوالها يدق اوووووووووووووف تشوف مالت عليك ايه خليني اشوف اخرتها مع هالماصخه اجل متعرفه على واحد
بالشااااااااااااات

خلود من غير نفس:الووو

ريم:شدعوه خلوده شفيك زعلتي

خلود:لا وليه ازعل صديقتي الروح بالروح تتعرف على رجال نصابين بالشات وش تعتبرينها هاه مو تقاطيعنها

ريم :هههههههههههههه ليه وانا دينماركيه تقاطعينها

خلود تقلد ضحكتها بمصخره: ه ههه هه هه

ريم:بصراحه ماتوقعتك معقده انتي قلتي انك تحبين واحد اسمه عبدالله وبعد ماخطبتك لاخوي محمد وانا مازعلت وانتي تزعلين علشاني
متعرفه على واحد خلاص ياستي اقاطعه اذا تبين

خلود:انا مابيك تصيرين مضحكه بيد الشباب

ريم تبي تغيضها:واسمه عبدالله بعد لايكون عبدالله الي انتي حاجزته وتبينه

خلود تقطع الخط


علي مع صديقه الروح بالروح اسمه ماجد

ماجد اسمرحلو طويل وشعره بعد طويل يحب الاعمال الاجراميه مثل الذبح ويتلذذ بالقتل ابوه وامه ماتوا وهو صغير عمره 6 سنين
وعاش مع عمه الي انجبر على تربيته وعامله بكل قسوه يقوم وينام على ضرب المسكين إلى صار عنده
انفصام بالشخصيه مات عمه وعمر ماجد 24 سنه طبعا بيده بعد ماذبحه تعزيرا لانه تعب من كثر التعذيب والوان التعذيب الي شافه
واخفى جريمته في اقذر مكان على وجه الارض في البيارات وانتم بكرامه وهو غني لان ابوه وامه كانوا اغنياء وبعد مامات
وعمه بعد غني الي تزوج سوريه وحبها وحبته لكن بعد ماراح للسوريا هددوه في ال**** وهو بعدها ماتزوج لانه كان يبيها
وبعدها مافضى ويبي يعيش بحريه وماجد ورث ابوه وعمه الي اغنياء لااااااااخر حد
ماجد انسان امي لايعرف القراءه والكتابه في وسط عالم مايعترفون الا بالماجستير والدكتوراه
عمه ماخلاه يتعلم زي باقي العالم وهو متسرررررررررررررع في قراره وعصبي لابعد حد الابتسامه نادره عنده

في المقهى كل واحد معه زجائره
علي:اخبارك وينك امس ماكلمتني ولا شئ

ماجد:والله عاد امس كله ناااااايم ماشفت احد ابدا تعرفني اواصل يومين وانام تعويض اسبوع

علي:ياخي غير منهجك والله ماتحس بالحياه كذا

ماجد يقلده:ياخي غير منهجك والله ماتحس بالحياه كذا!!وش دخل فيني احد شاكيك على

علي:هد اعصابك شفيك انت

ماجد:اقولك ابيك بكره تبيع الشركه كلها زين

علي قام مفزوع:كيف وليه

ماجد عصب:احسن قم اصفقني اضربني تعال

علي تحكم باعصابه لانه هو يشتغل مدير في هالشركه:لاوش دعوه بس فاجئتني

ماجد:اجل زي ماقلت لك ابيك تبيع الشركه بكره لان وراي سفره

علي ابتسم:ولا تقولي ولاتبيني اخاويك(يعني اروح معك)

ماجد:لا انا ابي اروح لحالي بروحي مامعي احد زين

علي تغيرت ملامحه:طيب وين بتسافر

ماجد رفع حاجبه:الدعوه تحقيق

علي:لاوش دعوه من باب الصداقه

ماجد تنهد:ابسافر لجزر المالديف

علي يضحك:ههههههههههههه هاذي كيف قدرت عليها

ماجد ناظر له بنظرات واحد حااااااااقد:شقصدك جاهل

علي انتبه وبلع ريقه:لا قصدي قويه جزر المالديف انا مو خابرك راعي سفرات

ماجد بنظرات تهديد وهو قايم:على كلآ ابي الي قلته لك يتنفذ زززززززززززين

علي:خلاص زين

ماجد راح

علي بقلبه والله لو تطيرررررررررررررر ماتنفذ الي براسك يامهزوز الشخصيه
ههههههههههههه الظاهر هاذي حوبت خلود لاني ماطلعتها ههههههههههههه اقول خلني اخذ العشاء واتعشاء انا وياها



خلود ياااااااااااااااااااااااااااااااااا اارب مابيك تحقق لي الا الامنيه هاذي الوحيده ابي



امممممممممم وش امنية خلود الي تتمناها؟؟؟

كيف خلود بتستقبل اخوها علي؟؟؟ بطيب ولا ماتعطيه وجه؟؟

بيبيع علي الشركه ولا لأ ؟؟ ووش عذره لماجد؟؟؟

هل يتقبل العذر ولا يستخدم هواية المحببه اليه الي هي الذبح ويذبحه ولا يتفاهم هالمره؟؟؟

مين عبدالله الي تحلم خلود فيه وهل بيكون نفسه هو الي تعرفت عليه ريم كل شئ يجوز؟؟







  رد مع اقتباس
قديم 12-06-12, 11:08 AM   #2

ღغـےـــرآ’مْ آطـفالے ღ
افتراضي

خلود بالمطبخ تاكل اندومي وهي جالسه على الطاوله(تفكر بعمق

خلود ياااااااااااااااااااااااااااااااااا اارب مابيك تحقق لي الا الامنيه هاذي الوحيده ابيك يااااااااااااااارب تعمي عيون عبدالله عن كل البنااااات
وماتخليه يفكر الى فيني انا ياااااااااااااارب !!يارب حقق لي هالامنيه الوحيده يارب انت باسط الارض ومثبت السموات بلاعمد
وخالق الناس وكل يوم يزيد العدد يارررررب قل كن قل كن وريح قلبي انت يارب بليتني في حبي له يارب خله لي بالحلال يارب
اووووووووووف انا الي متى وانا على هالحال بجد مليت حالتي تكسر الخاطر بجد طفشانه وعاشقه بعد اوووووووف
يارب اذا انت مو كاتبه لي كرهني فيه مو كل يوم يزيد حبي له
!!!!!!!!!! الحمدلله لقيت فكره ابقول لعلي اني ابي اغير جو في الشرقيه لاني مشتاقه للبحر وخالي اممممم واكيد بنسكن عندهم
يمكن يخف الشوق الي بقلبي ابقنعه واقنعه واقنعه ذا الدجاجه المليانه فلونزا بعد ههههههههههههههههههههههههههه


علي فتح الباب بهدؤ وشاف خلود قاعده تضحك في المطبخ انهبل:خلوووووووووووود

خلود تفز وتقوم:مين

علي:خلود انتي جنيتي

خلود لقتها فرصه علشان تسافر(بحزن:ايه انا طفشانه

علي:تضحكين مع مين

خلود دموعها نزلت حست انها مجنونه وتصرفاتها مو تصرفات عاقله:سااااااكته

علي يناظر بتعجب:خلود وش فيك

خلود:ايه فيني انا مليييييييت

علي:طيب اطلبي وانا انفذ لك

خلود: انت نصاب ماتضحي علشاني

علي:نصاب طيب اطلبي وشوفي انا نصاب ولا لأ

خلود:ابي اسافر للشرقيه

علي مستغرب!!!!!!!:الشرقيه

خلود بيأس:ماقلت لك انك نصاب بس كلام ولا الفعل مو يم سالفه (يعني خرطي

علي:لا خلاص انشالله نسافر حتى انا مشتاق لولد خالي وكل مره داق على يعزمني

خلود طارت فرح:مين الي يعزمنا؟؟؟

علي:عبدالله ولد خالي خالد

خلود استااااااااانست حيل لان عبدالله على الاقل يفكر ان فيه احد بالرياض:طيب متى بنسافر

علي:اليوم الاثنين انشالله بكره

خلود فرحانه:واااااااااااو مشكور (وتبوس راس اخوها
تطلع فووووووووق مسرعه علشان ترتب اغراضها

علي:انتظري لحظه

خلود:وش فيه

علي:بتروحين للمدرسه بكره

خلود:اكيد انشالله واستاذن ليوم الاربعاء علشان اغيب

علي:خلاص رتبي اغراضك واغراضي زين

خلود تأشر على عيونها وهي مبتسمه:من عيوني الثنتين ((تروح فوق

علي:غريبه للدرجه مستانسه بس المسكينه كسرت خاطري وهي تسولف لحالها ايه انشالله اعوضها
ويلفت انتباهه رائحة الاكل المشهيه يووووووووه العشاء ياااااااااااخلووووووووود تعالي العشاء

خلود وهي تفتح دولاب الملابس:يووووووووه لا يكون غير رايه يااااااااااااانعم


ماجد في بيته الغريب مع ان له فلل فخمه الا انه عايش في بيت غررررررررررريب اغلب اغراضه حديديه سرير حديدي
مو خشب ومافيه تحف للزينه ابدآ الكنب غريب جدا لايصدقه من على وجه الارض لانها مصنوع من سعف النخل
المطبخ يوجد فيه اواني فخاري قدييييييمه وموقد النار جدا غرررررررررريب لانه يستخدم(الدافور) او (القاز) ويوجد
ابريق نحاسي تحول للون الاسود من كثر استعماله ووضعه على الحطب للمده طوووووويله

ماجد جالس في الصاله الكبيره الموحشه الي ملئ في زواياه كتل من العناكب العجيبه وبيوتها المرررعبه
اضاءته ثريا صغيرررررره كانها شمع ثريا اوسراج غريب لونه اصفر وخفيفه الاضاءه
ماجد يتابع فيلم امريكي اجرامي بعد ماخلص من فلم روسيدينت افيل وخلص من فلم الجماجم المخيفه ومصاصين الدماء
يتابع بشغف وبيده سكينه كبيره وهو يبرد السكينه علشان تصير حاده وهو يبرد ويناظر متحمس تجرح السكين يده لانها جدا حاده

وياخذ الكاس الي على الطاوله ويضربه بالارض من العصبيه ويرمي السكين وياخذ الجوال

ماجد بعصبيه:الوووووووووووووووو احسن لاترد

علي:هلاااااا كنت اتعشى ماعليش

ماجد:المهم بكره ابي المستندات الي تبع الشركه تنهيها زين

علي:بس اقولك انا بكره مسافر

ماجد:وين وليه

علي:طال عمرك ابسافر للشرقيه لان اهلي يبون يغيرون جو

ماجد:انا قلت بكره تكون الشركه مخلصه

علي:انشالله طيب

ماجد:اجل كمل عشاءك (ويغلق الخط

علي وهو يتعشى:اوووووف من هالبلشه

خلود:مين

علي:هذا ماجد صديقي مالت عليه يبيني ابيع الشركه

خلود:مين صاحبها هو ولا انت

علي:هو بس الغبي مسوي لي وكاله شفتي شلوووون

خلود:يووووووووه طيب ليش مو هو الي يدير الشركه بنفسه

علي:المسكين مايعرف يقرا ولا يكتب

خلود تضرب راسها:مش معقول هذا بأي عصر كم عمره

علي:عمره الظاهر 24 سنه

خلود:لا ماصدق طيب كيف

علي:والله مادرري ليه كل ما سألته يقولي مالك دخل وهو عصبي فوق اللزوم تصدقين مره وحده في السوق تغازله

خلود تفاجئت:تغازل بنت تغازل

علي:ايه بس مو بالسعوديه مع ان الفاسدات بكل مكان بس كنا في الخارج

خلود:ايه كمل

علي:تحاول تاخذ رقمه عاجبها الولد وتجيي اي خدمات تبون وهو مو معطيها وجه المشكله اني متمشخص ذاك اليوم وماحد عبرني

خلود:ههههههههههههههههه تستاهل

علي:شافها زودتها اخذ الصحن الي بيده وضربها براسها غير جو الاسعاف وشالوها

خلود تضرب خدها:اووووووووف ماعنده تفاهم صديقك ذا الي من العصر الحجري يوه يوه يوه بس تستاهل ذي البنت قلة ادب
وبعدين دخل السجن صح

علي:لا سكتهم بكم الف والبنت ماكانت تبي فلوس لكن اهلها الي بغوا على بالهم ديه

خلود:الحمدلله اكرمك الله انا شبعت ابروح اجهز اغراضي بس عندي طلب واخر طلب بعد

علي رفع حاجب:وشو؟؟؟؟

خلود تلمس شعرها:ابي اروح للكوفيرا اضبط حالي علشانا اكيد بنروح لخالي خالد

علي ويمد اصبعه: بتروحين روحي لكن شعرك ماتصبغينه ولا تقصينه

خلود:يووووووه وش بقيت مابي اصبغ ابقص شعري

علي:عاد ذا والله لو تموتين انتي احلى مافيك شعرك ابك لو تدري عنك زينب العسكري كان حلقت شعرها صفر

خلود:ههههههههههههههههههههه بس حلو التغير

علي:اجل مافيه سفر موتي

خلود صارخت:لااااااااااااا كلش ولا السفر

علي:خلاص اجل بلا كلام فاضي

خلود تحرك راسها بالايجاب:حااااااااااضر (تروح فوق

علي يكلم
عبدالله شاب حلو كل البنات يتمنونه من جماله واخلاقه الزينه والراقيه ذكي عمره 24 سنه
عبدالله يحضر للجامعه ويكتب الاشياء المهمه لان بكره عنده اصعب امتحان واخر امتحان بعد

ترررررررررررررن

عبدالله يناظر للرقم ومبتسم:ياهلااااااااااااااا ومية مرحباااااااا يالغلاااااااااا كله

علي:يامرحبيتين فيك يالغالي اخبارك

عبدالله:الحمد لله ثم للمللك عبدالعزيز

علي:ههههههههههههههههههه

عبدالله:وانت شلونك

علي:والله لوني يسرك لون قمحي فاتح واسود العينين وطولي 166 سم ووزني 64 عندك لي عروسه هاهاهاها

عبدالله فكر انه عينه على اخته ساره:والله انت اطلب واختار ومايصير خاطرك الا طيب

علي حس انه غلطان بكلامه لانه مايفكر بأخته ابدا لان ماضيهم شين كله هواش وطراخ:لالالالا امزح معك بس عندي مفاجئه

عبدالله:وشي؟؟؟

علي:احجز لي غرفه بكره

عبدالله خاف:بس انت

علي:اعصابك شفيك كانه ملاحقك احد ايه بس انا لحالي ولا ماتبيني

عبدالله من غير نفس:لا وش دعوه اكيد ابيك

علي:اجل خلاص بكره انا جايكم وقل لخالي اني جايب له اختي لانه مشتاقه له وتبي تشوفه

عبدالله من غير مايحس بروحه:خلود بتجي

علي:ايه بتجي

عبدالله:بوشو بتجون

علي:بالقطار انشالله بحجز ونسافرا بكره العصر

عبدالله بفرحه:توصلون بالسلامه

عبدالله اغلق الخط وهو مستااااااانس يالله خلوده بتجي يالله بجد مشتاق لها يازينه اموت فيها احلى مافيها طبعها واخلاقها الزينه
وخجلها الزايد انا لااااازم اخطبها لازم يمااااااااااااااه يمااااااااااااااه يماااااااااه

ام عبدالله وهي فوق الكنبه نايمه وراميه الجريده تحتها على الارض:وش فيك كل هالصراخ هزيت البيت من ذا الازعاج

عبدالله يبوس راس امه:انا اسف يمه بس ابقولك قرار قررته وقرار مهم في حياتي

ام عبدالله تقلده:قرار قررته يقررر قرروا اقولك بلا قررره فاضيه انت وش عندك مقعدني من النوم

عبدالله:يمه انا ابي اتزوج

ام عبدالله تغمض عيونها:ومين المقروده الي انت تبيها

عبدالله استحى مايبي يقول لها:ابي ابي مادري انتي الي تختارين شوفي البنات وقوليلي

ام عبدالله:بنت خالتك نوف

عبدالله:مين؟؟؟؟لاتقولين مها!!!!!!!!1

ام عبدالله تجلس مفزوعه:وش فيها شناقصها كامله والكامل الله

عبدالله:يمه تعرفيني انا احب وحده خجوله نعومه مو زي مها وحده مسترجله ودلوعه ووجها مغسول بمرقه

ام عبدالله تذكرت ان مها دلووووووعه كثير:خلاص ادور لك غير مها

عبدالله:تسلمين ياحلى ام في الدنيا (يمشي وهو يرقص مثل المجنون ويغني والله وتحقق منايا شوفو حبيبي معايا

ساره تناظر باستغرااااااااااااب:هاي انت شفيك انجنيت اصحى ترا عمرك وصل للخمس وعشرين وانت مثل البزران ترقص

عبدالله انتبه لها وانحرج:يوه الواحد مايستانس في هالبيت

ساره:الا استانس بس مو ترقص لو انك بنت قلنا ماشي بس انت رجال

عبدالله خجل من روحه:تصبحين على خير

ساره:وانت من اهله ياعبووووووود

عبدالله رفع حاجب وساره انحاشت لان عبدالله مايحب احد يدلعه ولا يحب الدلع كله







  رد مع اقتباس
قديم 12-06-12, 11:12 AM   #3

ღغـےـــرآ’مْ آطـفالے ღ
افتراضي

مها تنزل من الدرج لابسه بنطلون جينز وشعرها بوي قصيررررررررررر بالمره حركاته صبيانيه ومشيتها مافيها رقه
ولا كانها مشية بنات؟؟؟؟لان اهلها من صغرها عودوها على ذا اللبس وهي عيونها كبار كحيله وبشرتها فاتحه كثير
مالها اخوان ولا خوات مدلعه كثيرررررررر وهي تموووووت على عبدالله الي ماحبت لا بعده ولاقبله احد
تجلس على الكنبه وتهز رجلها

ام مها:مهاوي وش الي مصحيك ذا الوقت ليه مانمتي

مها وودها تصيح:يماااااااااااه اوف هذا الى متى مايحس فيني

ام مها:مهااااااااااا عبدالله انسيه مايحبك ولا يواطنك لاتفكرين فيه ابدا

مها بملل:طيب وش اسوي علشان مايفكر الا فيني

ام مها:عاد استحي يامها انا اول مره اشوف بنت بتلصق روحها برجال

مها:بس انا احبه اقنعي امه تكفييييييييين ولا والله اني لأكلمه واتحدى احد يردني

ام مها تتنهد:خلاص احاول بس روحي نامي


في الصباح
بيييييييييب بييييييييييييييب

خلود:يووووووه الباص جاء بدري وانا مالبست عباتي يوووووووووه اوووووووف
لبست عباتها راحت لغرفة علي

خلود شغلت الليت:علي قوووووم احجز تذاكر وعسى نلقى رحله بعد

علي يغطي عيونه من شدة الضوء:طفي الليت يوووووووه من باصك ازعجني هو وزموره روحي له ترا والله لو يروح

خلود تكمل:انك ماتوصلني (تروح تركض وتطلع من بيتهم المتواضع

سائق الباص بصوت عالي:سنه

خلود:سااااااااكته وهي خايفه منه


عبدالله راح للجامعه لانه في قسم الهندسه اختبر واستااااااااااانس لانه حل زين وهو ماقدر يذاكر من كثر التفكير بالزوار

عبدالله في الكوفي شوب يفكر حلوووووو اليوم بتجي حبيتي والله لاشوفها يعني اشوفها ايه هو حلال بكره بتصير زوجتي
ياهووووووه وناسه ويبتسم

عبدالعزيز:اشوفك مبتسم شكلك حليت زين

عبدالله:ايو والله الحمدلله لا والي انت خابر بيجون اليوم

عبدالعزيز:مين اهل الرياض ههههههههههههههههههههههههههه

عبدالله يضحك:ايو والله الحمدلله

عبدالعزيز:عاد لاوصيك تكشخ وتضبط

عبدالله:ههههههه حلوه وانا بنيه علشان اتكشخ

عبدالعزيز:لاوصيك بالقز من ورا الباب ولا افتح الباب كانك ماتدر انهم فيه

عبدالله يرفع حاجب:اشوفك فاهم بهالسوالف

عبدالعزيز:اكيد انا مب سهل

في وقت الخروج من المدرسه الساعه1 مساء
خلود:هلا شتبين

ريم:خلاص عبدالله وطلقته بالثلاث علشانك (لعيون تكرم مدينه)

خلود:ايه زين ترا اليوم بسافر

ريم:بجد والله؟؟

خلود:ايو والله بسافر للشرقيه للدمام

ريم تغمز لها:لحبيب القلب

خلود مدت بوزها وتبتسم:انا اصلا غلطانه اني قلت لك

ريم:ههههههههههههههههه ومن الحب ماقتل


ماجد يكلم علي ومايرد يدق مايرد لان علي حاطه على الصامت

ماجد:هين ياعلي والله لاعلمك منهو انا اجل انا مايرد على اوريك بس

علي حجز الرحله بعد نص ساعه على القطار

تررررررن
علي: الوووووو هلا خلووووووود خليك عند الباب وجهزي الاغراض بعد لان ماباقي شئ على الرحله

خلود:خلاص انا جاهزه

خلود تجهزت من بدري وتمكيجت مكايج حلو نعوم ولابسه العباءه الي علي منعها لاتلبسها واللثام

ركبت السياره

خلود:السلام

علي:هلا اوووووف من هالعباة ماغيرتيها

خلود:يووه ماعندي غيرها

علي:خلاص خلاص شغل اغاني

ماجد منجن لان علي ماعبره ومقهوووووووووووور لانه ماعطاه اي اهتمام

عبدالله مانام في العصر لانه ينتظر حبيبة القلب

ساره:غريبه مانمت

عبدالله:تدرين ان علي وخلود بيجون بعد شوي

ساره:والله!!!!!!1وناسه ليه ماقلتي قبل علشان اتجهز

عبدالله:اللحين الي بيمشون من الرياض بقطار

ساره:حلو خلني اتكشخ والله من زمان عن خلوده

عبدالله يتنهد:وحتى انا من زمان عنها

ساره ناظرت (وهي عند الباب:مين تقصد

عبدالله انتبه:اقصد علي علي ياحليله والله اني مشتاق له

يدق الجرس

عبدالله يفتح

مها:السلام عليكم

عبدالله من غير نفس:هلا هلا

مها:اخبارك عبدالله من زمان ماشفتك

عبدالله يناظر للشارع:جايه مع مين

مها:بالتاكسي

عبدالله تفاجئ:لحالك!!!!!!

مها:ايه الحالي؟ليه؟؟

عبدالله بيروح

مها:ليه انت ماتبيني اروح بتاكسي عادي ماروح

عبدالله:ايه نصيحتي لك لاتروحين اذا بغيتي شئ تعالي مع ابوك

مها:ابوي دايم مشغول وانت خابر ماعندي اخوان يوصلوني

عبدالله:اذا بغيتي شئ انا بالخدمه

مها بشغف:ايه ابي شئ

عبدالله:وشو!!

مها انتبهت:لا خلاص

عبدالله:قولي وانا في الخدمه

مها:ابي ساره لاني مشتاقه لها

عبدالله:تفضلي هي بغرفتها


في القطار علي يدور الرقم الي له ورقم اخته وبما انه تاخر ماحجز صار لهم مكانين مفترقات عن بعض

خلود تشوف وين رقم 27 تشوف ذاك هو وألي بجنبه فاضي بعد حلو

علي ارتسمت على شفاهه ابتسامه:ايه ذاك هو تعالي

خلود:الحمدلله
يجلسون

يجون اثنين شباب وهم اخر ناس ومعهم خواتهم جلسوا بجنب بعض خواتهم والشاب رقمه 28

راكان:حلو شف ذاك مكانك وهاذا مكاني الي بجنب البنت الفاتنه واااو على عيونها اخ بس اسمع اقولك ياسعد ياويلك توافق
له يجلس اخته مكانك

سعد:ولا يهمك رح خذ مكانك بس هههههههههههههههههههه


راكان:لو سمحت هذا مكاني
علي:بس ياخوي مايصلح تجلس بجنب اختي

راكان:شف الكرت رقمي والحق حق

خلود تناظرهم خايفه

علي عصب:اي حق وخرابيط خذ رقمي ورح

راكان يكلم روحه الدعوه تحدي:اقولك ابعد عن مكاني

علي:واختي

راكان:خذها معك مو مسؤليتي

المسؤل في القطار:لو سمحمت التزموا الهدوؤ وكل واحد على مكانه

علي:بس كيف اختي بجنب رجال

المسؤل:ماراح ياكلها

علي جن من اسلوبه:طيب عادي اخليها تجلس بجنب المقعد الي هناك

المسؤل:اذا وافق الي بجنبها مع انه ممنوع بس بسمح لك بما انك معقد

علي تركه ومارد عليه راح للسعد:لو سمحت اختي هناك

سعد يسوي نفسه نايم:اوووووف شتقول انت

علي شاف حركاته واسلوبه البايخ وجلس وكلم خلود

تررررررن
علي:اذا كلمك لاتعطينه وجه زين

خلود:طيب

يجلس راكان بجنب خلود ويوزع ابتسامات وعلي مع انه بعيد الا انه يشوف زين ومقهور

راكان يناظر ويقول بقلبه الحمدلله ان خواتي بجنب بعض ويقعد يضحك على حركات علي

خلود خااااايفه

راكان:لو سمحتي ممكن كلينيكس

علي يناظر ومنجن

خلود تطلع من شنطتها وتعطيه

علي جن كان بيقوم لكنه ضغط على روحه حتى مايتفشل

علي:الووووووووو ووجع خلودوه

راكان يضحك عرف انه علي

خلود:وش فيك

علي:وش كان يقولك

خلود:كان يبي كلينيكس

علي:خلاص روحي لدورات المياه ولا تطلعين

خلود:ويييييييع كيف بدورات المياه

علي:الي قلتلك سويه وانتي ساكته


كيف بتنتهي ذي الرحله الصعبه على خلود؟؟؟

كيف بيكون استقبال عبدالله لهم وكيف يكون سلامه لخلود؟؟؟؟؟؟


معقول ماجد ينتقم من علي بالذبح ولا يتزوج اخته بالغصب؟؟؟؟؟

عبدالله ممكن في يوم من الايام راح يحب مها؟؟؟

هل ساره وعلي يصير بينهم حب؟؟؟







  رد مع اقتباس
قديم 12-06-12, 11:13 AM   #4

ღغـےـــرآ’مْ آطـفالے ღ
افتراضي

التكمله///
خلود وهي ترتجف خوف وتبكي بشهقات متفرقه هادئه يسقط من الدولاب ملعقه

ماجد تحرك وسمع المصدر المصدر بالمطبخ وخلود ميته خووووووووووووووووف

يروح للمطبخ ويناظر لكل مكان في البيت والبيت اغلب الغرف مظلمه لانهم قبل ساعات جايين من السفر
يروح للمطبخ ييفتش الادراج وكل مكان مالقاها فتش على كل البيت لكن من دون فائده
اها جت لراسي فكره ذكيه اسوي نفسي طالع من البيت وهي بعدها بتطلع واذبحها سوى نفسه طالع من البيت
وصكر(اغلق)الباب الحديدي بقوه
خلود وهي تلمس قلبها وهي تشاهق (تشهم) من البكاء الحمدلله طلع خلني اشوف علي وش سوى وتطلع بحذر وتمشي
على اطراف اصابعها من الخوف وتروح للمجلس الواسع تفتح الباب بشوي شوي تشوف اخوها الي قبل شوي ينافض
ويهتز من شدة الطعنات وتركض لخوها علي الي في بركه من الدماء الي كلما تزيد ويزيد اهدارها
خلود تبكي وبصوت هادئ وخفيف:علي قوم قوم لاتموت انا مالي احد بالدنيا غيرك قوووووووم تكفى قوم
ويفتح الباب بقوه تلتفت خلود على ورا وتشوف ذوالشعر الطويل الاسمر المجرم الي ذبح اخوها
تقوم خلود وهي متأكده انه راح يذبحها وتناظر علي وتقرب لعلي كأنها تبيه يحميها مثل دايم وتحط اخوها على رجلها:علي قوم بيذبحني
علي شوفه انا خايفه قوم معه سكين بيضربني شوفه علي رجال هذا انا خايفه قوووووم لاتموت لاتموت


ماجد يقرب لها وبنظرات استغراب:انتي مين
خلود وهي خااااايفه وتبكي وبنظرات توسل:خلود
ماجد يبتسم وكأنه يبي يقنعها:لا انتي لينا لينا صح!!!!
خلود تبكي بقوه
ماجد برجاء:لينا لاتبكين ماراح اسوي لك شئ والله مأذيك وانتي تدرين اني احبك ومستحيل اذيك
خلود:لا انا أبي علي
ماجد:لا انتي تبيني زي دايم صح
خلود تبكي
ماجد يمد لها يده:تعالي
خلود ودموعها تنزل:لا انا ابي اخوي مابيك ماعرفك
ماجد:الا انا ماجد ماعرفتيني حتى قبل ماتموتين قلتي تحبيني
خلود تبكي وتناظر له وعرفة انه مو صاحي
ماجد:تعالي لاخطفك زي المره الي قبل
خلود:مابي اروح ابي اخوي
ماجد:اخوك مااااااااااااات تعالي معي نعيش انا وانتي وبس
ماجد قرب لها وقرب مسك يدها:قومي
خلود:لاااااااااااااا مابيك ابي علي
ماجد:تعالي لاوالله اذبحك
خلود تشوف اخوها:وعلي خذه معنا
ماجد:علي لأ مابيه
وهو ماسك خلود تطيح خلود يغمى عليها
ماجد ونظراته تحولت من مجرم الى حنون:لينا قومي قومي حبيتي

ماجد شالها وحطها في السياره قدام علشان ماحد يشك او يسأل بذات لانه شاب وشكله يدعي للشك وبذات ان لبسه في قطرات
كثيره من الدماء

سعود كان نايم مدد يديه وتنثأب يالله من ذالبشه لو مارد بيعصب خلني ارد احسن بس الساعه كم يشوف الساعه 5 ونص الفجر
ماجد:الو هلا سعود انخاك والا انخى الذيب
سعود عرف انه مسوي بلوى:انخى الذيب ههه
ماجد بصوت عالي:اقولك بلا ضحك انا بمصيبه وانت قاعد تضحك
سعود جاد:وش فيك؟؟؟
ماجد:فيه واحد تمادى على وذبحته
سعود:حلو ذي اي واحد تتهاوش معه تذبحه بجد الدنيا عندك فوضه ليه مافيه قانون ولا هاذي هوايتك
ماجد:اقولك ذبحته وانتهى شف له صرفه الله يخليك
سعود:لاحول انت وش فيك كيف ذبحته
ماجد:بسكين طعنته
سعود:وبصماتك فيه
مااجد:لا كنت لابس قفازات
سعود:اووووف طيب ماكان عنده احد شافك احد
ماجد:اخته واخذتها لانها هي لينا
سعود:مين لينا؟؟؟
ماجد:حبيتي لينا ماعرفتها
سعود:كيف حبيتك ولينا ميته قدام عيونك
ماجد:الا هي لينا وباخذها وبنتزوج ونروح نسكن بجزر المالديف زين
سعود:طيب طيب بس ماقلت لي وين الي ذبحته وين البلوى الي بليتني فيها
ماجد:في بيتهم بحي.....وشارع ......ورقم..
سعود:طيب عيد الي قلت بكتب
ماجد وهو عند تقاطع الاشاره:لاحول خذ..............
سعود:ايه خلاص خلاص اشوف لك حل
ماجد:ايوالله تكفى
سعود:زين زين يالله مع السلامه


خلود تتحرك تشوف وهو مغطى وجهها وتقوم بسررعه:انا وين وانت مين
ماجد يهديها:لاتخافين حبيتي انا ماجد
خلود برجاء وتوسل:طيب نزلني
ماجد:مايصير حبيتي انا نزلتك المره الي قبل وندمت طول عمري
خلود:وين بتاخذني
ماجد:لنفس المكان الي عشت فيه انا وانتي وصديقي حاتم
خلود:لااااااااااااااا انا خايفه
ماجد:لينا انا اشتقت لك لاتتركيني حياتي من غيرك صعبه ممله وبطئ الوقت بدونك
خلود:انا مو لينا انا خلود
ماجد عصب:لا انتي لينا وغصبن عليك لينا وياويلك تقولين انك خلود اذبحك
خلود تبكي:طيب بجلس ورا
ماجد:طول عمرك تبين تجلسين بجنبي وش الي غيرك حتى كنتي تحبين ذي الاغنيه ويغني
خلــــك بجنبي لاتخليني
مشـــتاق قربك يانظر عيني
يفداك عمري باقي سنين

خلود تبكي بزياده
ماجد:لا لاتبكين صوتي ماعجبك والا شكلي ماعجبك ايه اكيد شكلي لاني من بعد فراقك ماهتميت بروحي ياقلبي
خلود:وين بتاخذني علي وش سويت له
ماجد:علي عنده الشرطه اللحيند
خلود:هو مات ولا عاييش
ماجد:هو مات
خلود؟:طيب ليه موته؟؟؟
ماجد:قال لي حيوان وغبي وكلب وماتبيني اذبحه
خلود:حرام عليك انا مالي احد موتني معه خلني اروح له ابوي وامي ماتوا وعلي ذبحته لييييييييييه؟؟
ماجد:انا اسف حبيتي لو كنت ادري انه اخوك والله ماذبحه
خلود:طيب اذبحني
ماجد:اكيد انتي مجنونه انا ماصدقت اشوفك تبيني اذبحك


سعود يشوف علي وباينه الطعنات عليه ولازم تحقيق والعمليه مطوله فكر وش اسوي وش اسوي لازم اخفي هاذي الجريمه
بس كيف كيف لو ماتصرفت كان فضحني ماجد وخلاهم يحكمون على بالاعدام من كثر جرايمي معه وتعاوني له







  رد مع اقتباس
قديم 12-06-12, 11:15 AM   #5

ღغـےـــرآ’مْ آطـفالے ღ
افتراضي

احرقه ولا احط في سياره وارميه من مكان مرتفع لاااااااااااااااااااااااا ايه ايه
ايه مالي الا اقول انتحار هو ذبح روحه والسكين احطها بيده وازيد الطعنات علشان يطبع الدم فكره مش بطاله وحلوه بعد
اخذ له قطعة بلاستيك علشان يربط فيها يده وماتبين البصمات واخذ سكين وزاد الطعنات وخلاه انتحار وترك الجثه
حتى يتم البلاغ علشان مايشكون فيه اه اه اه تذكرت بس كيف اخته بيسألون عنها وش نقول ايه لازم اكلم ذا المجرم

سعود:هلااا ماجد
ماجد:ياهلاااااااااا وش سويت
سعود:اسمع طعنته زياده وخليته كانه هو المنتحر شرياك
ماجد:كيف طعنته؟؟
سعود:خليته ماسك السكين واثبت الطعنه علشان يعرفون انه انتحار
ماجد:حلو بسس عساك لابس قفازات
سعود:ايه لابس بس قلي اخته وش نسوي فيها اكيد بيسألون عنها
ماجد:ايه ابجيب ملاك ويزوجنياها ونقول تزوجنا
خلود تسمع وهي عارفه كل شئ بس الي ماتعرفه هو مصيرها
سعود:اجل زور بالتاريخ خلها قبل امس ملكت عليها
ماجد:لا بخليها امس علشانهم كانوا قبل امس مسافرين واهلهم بيكتشوف ويفضحونا
سعود:خلاص سو الي تبي بس بسرررررررعه
ماجد:ولا يهمك

سعود: والله انه احسن مني كل شئ يعرفه بجد الافلام جابت نتيجه

في مزرعه بعييييييييده عن الناس مزرعه رووووووووووووعه وطبيعه خلاااااااابه
تسمع اصوات العصافيير والحيوانات حولك من ماعز وخروف وبقر وخيول
المزرعه مخضره وامامها الكثير من رشاشات المياه التي تسقى لها وتروي عطشها
والعديد من النخل المثمر بتماره والعديد من الاشجار المليئه بانواع من الفواكه
من رمان وتين ويوسفندي مزرعه بجد قمه خياااااااااااااليه بذات على هالفجر
ماقول الا واااااااااااو هاذي مزرعة ماجد وفيها منزل صغير فيه غرفتين وصاله
ومطبخ والبيت طرازه قديم وملئ بالغبار لعدم زيارة ماجد له لانه يشوف احوال الزراعه
ويرجع بيومها فيها عاملين هنود في المزرعه خلود تناظر كأنها في جنه لان عمرها ماشافت
مناظر زي كذا وطبيعه سااااحره لكنها مييييييييييته خووووووووف ورعب وشوووووووق
لاخوها الي ماتدري شحاله
ماجد وهو يسوق:شوفي لينا حبيتي هاذا المكان الي كنا نجلس فيه وهذا المكان الي قلتي
انك مشتاقه لاهلك ووتمنين انك تشوفينهم وهذا المكان عند الشجره ذي اعترفتي لي بحبك
خلود تناظره وهي سااااااكته
ماجد وقف السياره:انزلي حياتي ولا عادي انا اشيلك
خلود نزلت بسررررررررعه خافت انه يشيلها
ماجد راح لها ومسك يدها
خلود بعدت يدها بسرعه
ماجد مسك يدها بافتراس:وش فيك انتي قلت لك والله ماكلك
خلود:طيب نزل يدك
ماجد ياخذها:شوفي حبيتي ذي كانت غرفتك وذي كانت غرفتي انا وحاتم وهذا المطبخ ذكرتيه وهاذي الطاوله الخشبيه الي كنتي تحبينها
خلود تناظر وهي ساكته
مااجد:تصدقين حبيتي من اول ماتركتيني والله مادخلت ذا البيت يالله لي سنتين وكان عمري 24 تركتيني واللحين26 سنه رجعتي
وانشالله الله مايخذك مني مره ثانيه


عبدالله يدق على علي مايرد جن استغرب
عبدالله:يووووووووووووه شكلها رفضتني الا انا متأكد والدليل انها ماكانت ترد على لا لانها خجوله ماترد لا هي اكيد تبيني
مستحي تفكر بأحد غيري


ابو مها:قلب ابوها وش فيها حزينه وسرحانه
مها:لا مافيني شئ
ابو مها:طيب تأخرتي يابابا عن المدرسه
مها:اوووووووف يابابا انا مليت من المدرسه
ابومها:طيب انا عندي مفاجئه لك
مها:قووووووول تراي من زمان مافرحت
ابو مها:انا حجزت لي انا وانتي وامك سفره لفنزيولا تشوفين الشلالات والعالم وصديقاتك الي هناك
مها طارت فرح:والله تقوم وتبوس ابوها مشككووووووووور ياحلى بابا في الدنيا
ابو مها مدلع بنته لآآآآآآآخر حد ولا يعرف يقول لها لا للدرجة انها تعرفت على بنات وشباب في دول غير عربيه ومارفض ابوها
ولا زعل يمكن لان يحس ان بنته الى الان طفله مع ان الواحد مفروض يحرص على بناته بذا العمر علشان مايضيعون
مها تعرفت على بنات خليجيات وعربيات في اوروبا وفيه وحده منهم حركاتها بالمره مسترجله وهي قدوة مها لانها كانت صديقتها
المقربه لها وصارت مها تقلدها في حركاتها تدرون ليه توقعت انها بتجذب عبدالله لها!! الغبيه ماتدري انه بعد عنها بزياده من ذي الحركات
لان تشوف ذي الحركات في اوربا جذابه(((((((الله لايبلانا


مها تكلم روحها يالله ان لولا ابوي وأمي كان انا وش ولا شئ الحمدلله يارب انك رزقتني بأهل يحققون لي كل الي أبيه
اممممممممممم اليوم ابي اروح لخالتي واشوف ذا الي مو راضي يحس فيني

ام مها:مها حبيتي ليه ماتروحين للمدرسه انتي بالثانويه العامه لازم تهتمين لروحك وتجيبين نسبه حلوه
مها من غير نفس:اوووووه يماما ماابي اروح للمدرسه اليوم انا متضايقه كثيررررررررررر
ام مها:مايصير اليوم السبت ليه ماتروحين لانها قربت الامتحانات
مها:يوم مايضر ابغيب وتراي بروح لخالتي الليله
ام مها جاده:مها اثقلي كل يوم والثاني رايحه لهم بجد انك بايعه روحك
مها تقوم واقفه:انا بايعه روحي
ام مها بحزم:ايه كل يوم والثاني ملصقه نفسك عندهم اثقلي علشان يفكر فيك
مها تعصب من كلام امها الجارح وتطلع فوق وهي تتكلم:الشرهه مو عليك الشرهه على الي يحكيلك عن الي بقلبي قالت ايش
قالت للصقه انا مو للصقه فاهمه شلون وبأخذ عبدالله غصبن عليكم كلكم وهي تناظر ابوها وامها
ابوها يناظر لها
تختفي مها لانها راحتت لغرفتها وهبط السكون والهددؤ على المكان
ابو مها منفجع:مسحوره اكيد ساحرينها
ام مها:لا والله مراهقه شافت ولد خالتها ولانه حلو حبته بجد مو صاحيه ذي البنت

مها ترمي روحها على السرير وتبكي بقوه لييييييييييييه انا اتعذب ليه مو خلود ذي القرده تتعذب. ليه؟ يكرهني ويحب الطرمه
خلود وش ميزاتها عني انا احلى منها بس لان شعرها طووووووووويل بس علشان كذا حبها لا انا اليوم لازم انهي المسأله
واعترف له بحبي وبلا واسطات من امي وامي لازم( تقوم وتمسح دموعها تروح للتسريحه تمشط شعرها القصير وتحط
روج وكحل وتنزل تبي تراضي اهلها((((لانها ماتتحمل زعلهم


ابو مها وام مها في الصاله ام مها معها كاس حليب وابو مها جالس رجل على رجل وقاعد يقرا جريده وبما ان الجريده
مغطيه وجهه ماشاف مها

مها منزله راسه تبوس راس امها:ماما انا اسفه صدقيني لان مقهووووووووره
تروح لابوها:انا اسفه يابابا ماكان قصدي بس لاني كنت مقهوره
ابومها:طيب تعالي اجلسي عندي
مها تجلس
ابو مها:وش معنى عبدالله تحبينه قلوا الرجال
مها:بس مابي الا هو
ابومها:بس هو مايبيك
مها تبكي:الا يبيني
ابو مها يضم بنته:خلاص حبيبي بتغيرين جو في فنزيلا كم يوم زين
مها:شكرا بابا
ام مها متقطع قلبها على بنتها العاشقه المتعذبه

عبدالله يدق على علي مــــايــرد
عبدالله:اوووووووووووف شكلهم رفضوني خلاص ماراح ادق عليهم







  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية كاملة (ياحب أفهم)!!!! مــهــا القصص الطويله 18 03-02-13 04:56 AM
عيونو يعذبوني رواية كاملة مــهــا القصص الطويله 164 03-02-13 04:43 AM
حادث ليلة العيد رواية كاملة 2012 مــهــا القصص الطويله 90 21-01-13 08:43 PM
اتعبك لو معي تلعب ,رواية كاملة مــهــا القصص الطويله 110 15-01-13 09:57 PM
صور حادث جبع كاملة ، 2012 ، يوتيوب حادث باص جبع فيديو اسماء ضحايا حادث جبع admin جرائم و حوادث المحليه و العالميه 0 19-02-12 12:37 PM



Rss  Rss 2.0  Html  Xml  Sitemap 


الساعة الآن 10:29 AM.

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
في حال وجود اي انتهاك بالموقع لحقوق الملكية الفكرية والخصوصية والطبع والنشر نأمل ابلاغنا عن ذلك
جميع المواضيع والردود تمثل كاتبها وليس لمنتدى حبيبي اي مسؤولية عن ذلك

أي ملاحظة لا تتردد في مراسلة الادارة

سياسة الخصوصية