العودة   منتديات حبيبي منتدي منتدىhbiby > منتدى - قصائد - شعر - خواطر - قصص > قصص - روايات - حكايات > القصص الطويله

القصص الطويله قصص اجزاء كاملة طويلة

عدد المعجبين1Likes

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
قديم 07-05-12, 08:13 PM   #21

ღغـےـــرآ’مْ آطـفالے ღ

اما عند الشباب

فارس:يعني خلاص معزمين تسافرون انت وياه وتتركون فرووسي <<يمثل انه يصيح تهيء تهيء
احمد:يووه لاتزيد المواجع بنفقد هباالك بقووه

فارس:وجع ياكلب انا أهبل؟!
احمد:لابس كنت بعبر عن مدى حبي بس التعبير خانني
فارس:اهااا
خالد:فاارسوووه الا شلون اختك انشاء الله صارت الحين احسن
فارس بغمزه:مسوي نفسك تتطمن واخبارها عندك اول باول
خالد:لا بس اتطمن
فارس:اهااا طيب.....الا فصيل شلونك الحين بعد الحادث؟
فيصل نسى:أي حادث؟؟
فارس:يووه مدري انت مع الحادث طارمخك ولاكيف....الحادث اللي صار لك جمب المستشفى
فيصل تذكر:آه ....ايه الحمد لله برى الجرح بس جرح القلب مابرى
فارس:امووت عالعاشق المتيّم
فيصل بقلبه هذا كله من اختك يالبيه بس وربي غيرت كل احوالي كأن ارضي سما وسماي ارض
احمد:هذا وجه عشق ...اقول اعشق الرآحه انت وياه
خالد:وين لارا ماجات طمنتني
فارس:وليه مستاجر اختي توفيك بأهم الانباء؟
خالد:وانت شكوو
على طاري لارا جات الاميره الفنعوصه
خالد:وش قالت؟
فارس يذب :يمدحون الثقل
لارا:تقول الله يسلمك.
................................... ......


................................

فيصل:لارا حبيبتي تعالي معاي شوي
راح طلعها ودار فيها وشرى لها حلاو...فيصل تذكر:يووه انا شفيني البنت مريضه بالسكر وانا حلاو
فيصل:حبيبتي لارا ...لاتآكلينها كلها ..عطي احد منها اوكيه
لارا تهز راسها:ايه بعطيه كله لاختي سيلين توها خلتني آكل حلاو
فيصل استااانس على طاريها اروح فدوه للي خلاك تآكلين هالحلا ليتني حلاو بس:وليه هي ماتخليك تآكلين حلاو
لارا:إلا تخليني شوي...بس موكثير لاني اذا اكلت كثير هي بتزعل وتخاف علي اصير مريضه
فيصل:ايه صح حبيبتي مايصير تآكلين كثير...طيب انتي تحبينها؟؟
لارا بجرأه طفوله وشقاوه:ايه احبها...وانت تحبها صح
فيصل:يمااا منك سلعوو موبزر
لارا بزعل:انا سلعو هين أعلم سيلين
فيصل لاه كله ولاسيلين:لالالالا خلاص اسحبها
................................... .......








..............................

ام فيصل كانت تصيح لانها بتفارق ولدها اما ام فارس خذتها على جمب
ام فارس:استهدي بالله يافوزيه مايصير تسوين بنفسك كذ1..صدقيني الاربع سنين راح يعدون بسرعه وراح اذكرك يوم تبكين فرحه على رجعت فيصل..وبعدين شوفي احمد المسكين ولد المرحومه ماعنده ام تحزن عليه ..يكسر الخاطر واعليّا...يوم يسمع انك تصيحين وتسوين بنفسك كذا راح يتأثر....وبعدين لازم تكونين لولدك الام اللي تعطيه وتمده بالطاقه عشان يتشجّع ويوصل للي يبيه
ام فيصل:انشاء الله ياموزه ..انشاء الله
ام فارس:يللا يافوزيه امسحي دمعك وخلينا نروح عند الحريم اكيد خالتي هيفا تحاتي
ام فيصل:موزه ..مشكوره يالغاليه على وقفتك معي بأصعب المواقف
ام فارس:ولو يافوزيه حنا خوات مايحتاج هالكلام
ام فيصل:ربي يسلمك ...الحين انتي روحي وانا لاحقتك
اما عند الشباب
احمد كان متلهف يبي يشوف منال:امم اقول فيصل زمان مالعبنا مع البنات
فيصل:طيب المطلووب؟
احمد:انا اقول لو تقول لسعيد يرسل وحده من هالبنيات الصغار تقول للبنات يلعبون معنا هااا وش قلت
فيصل ايه بشوف اللي بدمها فدتني ياناس انا افداها كلي:والله فكره مهيب شينه ياولد
احمد شاف سعيد:سعيد ياسعيد
سعيد:خير اللهم اجعله خير
احمد:فيصل قوله
فيصل:ايه قول لاي وحده من الصغار تقول للبنات يطلعون الحديقه بنلعب
سعيد:طيب فيه مقالب ؟؟مجهزين شي
فيصل:اقوول اصحاب العقوول برآحه...طس قول لاي وحده
سعيد:طيب لاتزف
<<راح لديالا قالها تقول للبنات
واول وحده فزت شموخ تبي تشوف فيصل <<غصب يحبها الله ماشفناه بالعقل عرفناه
|

(لبيہ } منكغير ..




لما أنادي? { ?ن ال?لآم العذب / مرساه فمّ? !




مهما غلّو? قلوب ناسٍ حوالي? ..




أ?ثر أنا اغلي? . . .ل?ن لعلمِ? .. !




ابو? !! .. خال? .. اخت? .. اخوُ?؟




ماضيْك .. ؟ّ! ربع?؟!




" جميعَالناس " .. و عيال عمّ?.. !




شآيف غلاهُم لك؟!




أ?ثَرأنآآغليــــــك ..




واللي وصَـل نصّ الغـلآ،




يم?ن ... "امّ? " !!




الشباب(سعيد+نادر+احمد +خالد)<<فارس راح يجيب عشا<<مطول

البنات(سيلين+ساره+ميرهان+شموخ+منال)

تالا ولارا دايم مع بعض اما المسكينه ديالا يهدونها لحالها

ديالا:ابي العب معكم

سعيد:مافي بزران باللعبه

ديالا تصيح:ماابي بلعب يعني بلعب
سعيد:تهددين مع خشتك تقل مشرّده

احمد:هيييه لاتغلط على اختي

سعيد:لالالامقدر حموود خوفتااني مقدرش مامي الحقي علي......وانتي ديول مافي لعب روحي مع شلتك الغبرا
<<هنا الكل مات ضحك

بس ديالا انحرق قلبها وراحت تركض لداخل

سيلين:ديالا ديالا خلاص تعالي بتلعبين

ديالا تمسح دموعها:والله بتلعبوني

سيلين:ايه....اسمعوا اذا مالعبت ديالا انا مولاعبه

سعيد:يوووه لا وش تلعب

فيصل يبي يحر ديالا المسكينه:سيلين

سيلين بلاشعور:لبيه

فيصل يوم قالت لبيه ضاعت علومه :هاه ...لاولاشي

سعيد:ترى شوفوا ان ان لعبت فهي راح تلعب بس عشانك ياسيلين موعشان خشتها


فيصل:لاياشيخ

سعيد:يب يب ......وبعدين انت شحارق رزك؟

فيصل:امم امي نسته عالنار خخخخخ

احمد بااعلى صوت:هههااااااي الله يرجك<<بيلفت نظر منال

سعيد باءستسلام:امرنا لله بندخل ديالا.....ويلف عليها:ترى موعشانك

ديالا:انطم يادب مااحبك

سعيد:تصدقين انا اللي اموت فيك

ديالا:سخييف وتااافه وساذج بعد

فيصل:ههههههههه حلوووه ساذج صدقووني مابعد هالهوااش الامحبه بين هالاثنين ..هذا وجهي اذا ماصار

الكل:ههههههههههههههههههه

سيلين بقلبها:صادق انا وياك ياكثر ماتهاوشنا بس بالنهايه حبيتك.




احمد:قبل لانبدا لعب بس حبيت اقول ان كل واحد فيكم انا غلطت في حقه يسامحنى لان هذي يمكن آخر جمعه سوا لنا

سيلين تخفف دمها:وليه ناوي تستقر هناك؟؟

احمد:لايابعدي بس حنا بنجلس هناك 4 سنين يعني هالسنوات موب هينه

فيصل:ايه صح وبعدين يمكن احمد يتزوج بريطانيه وخبركم البريطانيات يغارون

احمد:تفوو عليك ياسلق انا ماراح آخذ الا سعوديه اصيله لبى قلبها بس<<ويطالع منال

هنا منال راحت بخرايط امها وبقلبها:طالعني الا طالعني يعني يحبني ..واااخ بس يمكن على قولة فيصل لاشاف الشقر يغير رايه كذا السعودين

فيصل:ايه نشووف ....يللا الحين سوو دائره بنلعب جراه وحقيقه

دوروا القاروره وجات على فيصل واللي يسأل منال

فيصل:خلاص دريت تبين بطاقة شحن

منال:لاخييير ...امم تبي جرأه ولاحقيقه؟؟

فيصل:لاجرأه

منال:طيب ...امم ايه..ابيك تغني اغنية ابي حبك معي يكبر

فيصل:لا غيره ماابي اغني

سعيد:اجل اول مطرود فيصل ...برآآآ

شموخ:لامايتلع برآآ اذا تلع انا بتلع

سيلين بقلبها لاحول وش يتلع ياشيخه طلعت روحك
فيصل:خلاص خلاص بغنّيها وبهديها شخصه فدتني بدمها ودمها يجري بشراييني فداها كل سنيني

سيلين عرفت انه يقصدها ويووه هذا شدراه اني تبرعت له

خالد:حلووه شخصه .....المهم بماانك راح تغني اهديها للمدام احم

ساره <<صارت الوان

فيصل اول مره يغني قدامها صوته كان خقآآآق:




أبي حبك معي يكبر وأبي أهواك أنا أكثر وأبي أهديك أنا دنياي وكل اللي عليه أقدر..
حبيبي أنت إحساسي ونبض القلب وأنفاسي لو صار الزمن قاسي عشان عيونك أتصبر..
غرامك كل يوم يزود ولا يعرف مدى وحدود عيوني في هواك شهود يارب مايوم نتغير..
عشانك كل شي يهون لأنك حبي المجنون يا أحلى مافي هذا الكون صحيح يحقلك تغتر..

الكل يصفّر ويصفق لفيصل .....اما سيلين جمدت مكانها من روعة الصوت ....وكانت خايفه اان احد لاحظ نظرات فيصل لها طوال ماكان يغني ويأشر

منال":طيب فيصل هذا اول خيط ....طيب لمين تهديها..؟

الليلة هذي واضحة ليلة فراق حاولت اعديها وعيت تعدي


منال:لمين تهديها؟
فيصل ينقذ نفسه:لاياحبيبتي هو طلب واحد بس ولا انا غلطان ياسعيد
سعيد:الا خلاص هو حلاو
منال:يووه طيب خلاص

شموخ همست بأذن منال:تراه يقصدني
منال :ههههههه ايه صح يقصدك كثري منها مااقول الا ياشين الواثق
سعيد:يللا استعدو بفر القاروره
نادر:لالاللالالا
سعيد:وشوو
نادر:بالاول سم
سعيد:ممكن تنطم....على بالي شي مهم
<<فرها واثناء ماكان يفرها منال مندمجه تسولف مع شموخ وتتهاوش معها...الا يطلع عليها واللي يلبي او يجاوب هي واحمد اللي يطلب
سعيد:هيييه ام العبيد انتي ....استعدي احمد بيسألك
منال توها تصحى:هاااا
احمد:آآآآآ....شتبين جرأه ولا حقيقه؟
منال:لا حقيقه
احمد:لاجرأه احسن
منال:طيب جرأه
احمد:اممم حلوو....روحي جيبلي مويه
بارده
منال:لاوالله ليه انا خدامه عندك
سعيد:ترى برآآ يامنال مافيه تجيبين ولا برآآ
منال:يووووه طيب أجيب
سعيد:منوول
منال:وشوو
سعيد يوشوشها:موو هو فشلك وقالك جيبي ماي كنك خدامه
منال:ايه
سعيد:تدرين وش تسوين؟
منال:لاوش اسوي يعني
سعيد:حطي بالماي ملح وسكر ...وخليه يعرف شلون مره ثانيه يقومك
منال باءبتسامه:حلووو ياحبك للمقالب لك تؤبرني على مقالبك الخونفشاريه
الكل:سعيــــــــد
سعيد:طيب طيب جاي شهذا؟
فر القاروره وجات عليه وعلى ديالا
سعيد:ياربي وش هالحظ المنتهي ديالا تطلب مني لابالله خربت الدنيا
فيصل:لايكثر تستاهل اللي يجيك
ديالا:شتبي جراه ولاحقيقه؟؟
سعيد:عادي اللي تبين
ديالا:امم طيب ....طلبي هو انك ماتلعب معنا شوطين
فيصل:قوووويه ردتها لك
سعيد:خلاص طيب بس أكون جالس معك زين؟
ديالا:طيب بس ماتلعب تتفرج بس
سعيد يغمز لها:اللي تآمرين عليه
نادر:سعيدان استح يااخي على وجهك الاغبر
فيصل:بربكم انا وش قايل...سعيد لديالا وديالا لسعيد
ديالا:لاوع ماابيه عشان كل يوم يسوي فيني مقلب
سعيد:لا يادوللي كل شي بعد الزواج يتغير
فيصل بقق عيونه:وجع سعيد اسكت لاتخرّب البنت توها صغيره
احمد:لو خلصوا عيال الكون مازوجت اختي لك ياخي ازوجها لهندي ولالك تبيها تطق المسكينه
الكل:هههههههههههههههه

........................




يوم صاح [ اللوم] فيني

غاااب : غاااب : (


كنت [ اعااتب ] جور وقتي .. و [ اقصدك ]


ما تمنيت امسك [ ايدين السحااب ] !

كان كل الحلم :

[ تمسكني يدك ]
قلت [ احبك ]
كثر حبات التراب
حتى اني صرت مني [ احسدك ] ..
عمر عمري .. ما احس الفرح / تااب !
لين ينصفني نصيبي واحصدك ..
لو يصير الحب غالبني { .. عذااب
[ مرحبا به ].. بس تكفى
لا افقدك !!

جات منال:اتفضل
اخذ احمد الكاس من ايدها وبالصدفه جات ايده على ايدها....حست بالاحراج شالت ايدها وهو وخرها على طول وسحب الماي .....احمد :مشكوره
منال:العفو<<ياوووويلوو
شرب احمد الماي....دقيقه وحده الا الولد يركض ويرجّع الماي
منال+سعيد:ههههههههههههههههههههههههه ههههه
ساره:شفيكم
منال:آآآهههههههههآههههههههه
ههههههه

سعيد:وش رايكم بالمقلب
فيصل:وش مسوين ياكلاب
منال:حطيت بالماي سكر وملح
فيصل:هههههههه ...الله يرجكم ....انتوا مجانين بتجلطون الولد
سيلين:نادر
نادر:نعم
<<فيصل قاط اذوونه
سيلين:روح شوف احمد وش صار عليه
نادر:انشاء الله
فارس جاب العشاا
فارس:الله وش هالجمعه الحلوووه...قومو يللا ترى العشا جاهز ....وانتوا يابنات روحوا الاكل داخل.....وانتوا ياشباب ساعدوني اطلع الصواني من السياره
احمد توه راجع:اوكيه وع وع وع
فارس:وع بعينك شفيك توع وع
احمد:للحين احس السكر بلسااني
فارس:وش سكره؟؟
احمد:سالفه طويله عريضه تنفعلك حق الشماته بعدين اقولها لك
راح خالد واحمد وسعيد وطلعو الصواني مع فارس
اما نادر&فيصل<<للحين جالسين ماخذين راحتهم
نادر:لاالحين الولد احسن بغى يموت المسكين
منال بقلبها اسم الله على قلبه:ايه لاني كثرت الملح
نادر:لاتخافين احمد قطوه بسبع ارواح
منال:امم سارا وش رايك ندخل
ساره:يللا مشينا ...وانتوا الحقونا اوكي
ميرهان&سيلين:اوكي
سيلين:نادر روح ساعد الرياجيل يمكن يحتاجون شي<<لعيون لمو
نادر بكسل:والله مافيني بعدين الرجال يكفون ويوفون....اصلا بعد شوي بيجيبون صواني ندخلها لككم......ولا تدرين انا رايح لهم على قولتك يمكن يحتاجون شي<<وراح.



حپيپي ع?ى ?يآ??? ||
................................... . دام ماكنش كده بس انا غير كل حياتو ?? آ?پ?آ? آ???آ???


شموخ:امم فيسل
فيصل متقزز:نعم م م
شموخ:الاغنيه اللي غنيتها كانت اهداء لي سح؟؟
فيصل:الصراااحه ياشمووخ .....لا..ماكانت لك
شموخ تسوي نفسها تصيح:بس انت تحبني لايكون حبيت غيري؟!
سيلين وصلت معها:يللا شموخ خل ندخل
ميرهان مفتشله:شموخ خلاص
شموخ:....فيصل انت الهوا اللي اتنفسه انت كل شي حلوو بحياتي بلييز لاتتركني
سيلين ودها تذبحها من الغيره اللي فيها

فيصل:اسمعي ياشموخ ....انا عمري ماتخيلتك كزوجه كل اللي اعرفه انك بنت عمي واغليك بس لااقل ولا اكثر مثلك مثل منال
شموخ:والحب اللي بيننا حرام يضيع
فيصل:أي حب أي كلام فاضي....هذي كلها اوهام وانتي صدقتيها....وعشان ترتاحين بقولها لك وبالفم المليان الاغنيه كنت اقصد فيها............................... ............... ...............
................................... ............... ................
................................... ............... ................
................................... ............... .............
خلـــــــــــــــص البــــــــارت
______________________







  رد مع اقتباس
قديم 07-05-12, 08:15 PM   #22

ღغـےـــرآ’مْ آطـفالے ღ
افتراضي

24 part




والله احبك

من المشاعر نسجتها

ومن القلب حفظتها

ومن روحي صنتها

ومن اعمآق قلبي والله قلتها

ماهمني الناس المهم توصلك

كلمة (احبـــــــــــــــك )

وخلي كل النـــآس تدري بحبي



................................... .............


شموخ:امم فيسل
فيصل متقزز:نعم م م
شموخ:الاغنيه اللي غنيتها كانت اهداء لي سح؟؟
فيصل:الصراااحه ياشمووخ .....لا..ماكانت لك
شموخ تسوي نفسها تصيح:بس انت تحبني لايكون حبيت غيري؟!
سيلين وصلت معها:يللا شموخ خل ندخل
ميرهان مفتشله:شموخ خلاص
شموخ:....فيصل انت الهوا اللي اتنفسه انت كل شي حلوو بحياتي بلييز لاتتركني
سيلين ودها تذبحها من الغيره اللي فيها

فيصل:اسمعي ياشموخ ....انا عمري ماتخيلتك كزوجه كل اللي اعرفه انك بنت عمي واغليك بس لااقل ولا اكثر مثلك مثل منال
شموخ:والحب اللي بيننا حرام يضيع
فيصل:أي حب أي كلام فاضي....هذي كلها اوهام وانتي صدقتيها....وعشان ترتاحين بقولها لك وبالفم المليان الاغنيه كنت اقصد فيها




























كنت اقصد فيها















































سيليــــــــــــــــن....خلاص ارتحتي
شموخ تصيح مقهوره وهي داخله للبيت دفت سيلين وطاحت على الارض ...قومتها ميرهان المصدومه:تكفين سيلين سامحيها ماتقصد صدقيني بس لانها تحبه.....
سيلين بالارض:تدافعين عنها لانها اختك يحق لك
ميرهان:لاوربي موكذا.....عموما انا آسفه <<وبعدها راحت من القسم الثاني

نروح لذاك القسم




ابيــــــــــــــــــــــــــــك

الجــــــــــــــاي من عمري
...................................

كان نادر جاي بصينيه شايلها .....وشاف وحده واقفه عرفها من طولها
نادر:ميرهان
ميرهان ومبين عليها الزعل:نعم
نادر:ممكن تدخلين هالصينيه؟
اخذت الصينيه بدون أي كلمه وعلقت عبايتها بأزرار ثوبه <<فشلــــــــه
نادر حاول يفك العبايه بس موقآدر
ميرهان وهي مفتشله:وخر انا افكها....وهي ترتجف كانت تحاول تفك العبايه من الازرار وكانت قريبه حيل منه ولكن نادر كان مستمتع بقربها وكان بقلبه يقول ابيك الجاي من عمري وبعدها فكت العبايه ومشت
نادر مسكها من ايدها وقربها منه:ميرهان
ميرهان تنهدت :شبغيت يانادر
نادر:انا آسف اذا ضايقتك صدقيني موقصدي
ميرهان وهي مستحيه من قربه:لاموكذا السالفه لاتشغل بالك ....وراحت


نادر:ياربي شفيها زعلااانه وش مكدّرها؟؟
...يوووه بلالقافه خلني اروح قبل لااحد يشوفني مرتز هنا عند الحريم.
ميرهآن:آآخ ياربي ليه كل مااشوفه احس بشي غريب ….قربت كم عبايتها اللي علقت بازرار ثوبه وشمته اقل مافيها اشم ريحة عطره دامني محرومه منه…..لالا ميرهان وش تخبصين يمكن الولد مايفكر فيني اصلا …بس وش اسوي انا مابيدي شي كل بيدك

يأحلى دنيآ وفيصل فيهآ
منهو قدي منهو قدي وا نا قربه


نرجع لابطالنا
كانت بطلتنا طايحه بالارض
مد فيصل يده لها :قومي وامسحي دموعك ماتستاهل تضيقين خلقك عشانها
سيلين لفت عنه وقامت وجايه بتمشي
سحبها فيصل من ايدها وطالع عيونها
فيصل:مجنونه انتي ...لايكون جا ببالك احب وحده مثل هالشموخ...لأاشموخ ولاعشره مثلها يسوون حبه من غلاتك بقلبي
سيلين بقلبها ارتاحت يوم تأكدت من غلاها:لاانا مازعلت عشان كذا...زعلت عشان ميرهان حسيت اني جرحتها
فيصل تأمل رقتها وبرائتها وبغزل:ليتني ميرهان تجرحيني وتزعلين على جرحي
سيلين بحيا:خلاص فيصل عيب
فيصل:ههههههه حلوه عيب....ياناس انا وش اللي معذبني ومذوبني فيك الا برائتك ....سيلين تدرين حلمت فيك
سيلين متفاجأه:حلمت فيني ...بايش حلمت؟؟
فيصل:حلمت اني طااااير وانتي بالارض ..وكنت احاول اوصل لك مع اني حلمي اطير...بس حتى بحلمي كنت ابيك ..كنت احاول احاول انزلك بالارض وبعدها وصلتلك ويوم جيتك هربتي بس حتى بحلمي مااخيليك تهربين مني وبعدها...اممم مدري اكمل ولا لا؟؟
سيلين متحمسه:أيه كمل وش صار بعدها
فيصل يعاند:لالالا ...ماينفع وش صار بعدها توك صغيره
سيلين ببراءه:اخلص قوول شصار
فيصل:لارجعت من السفر قلتلك
سيلين تمثل الزعل:طيب خلاص سافر بس اعرف ان قلبي زعلان عليك...ومشت
فيصل بصرااخ:سيلين
سيلين كملت مشيها
فيصل ركض حتى وصل لها ولفها وبعدهـــا بحركه جريئه




















































تع’ـآل قبـلْ تر?ح عنـےضمنـے !
أقربْ مٍنإنفآسسـےترآ حـآلـے صعيب ّ~


ضمها لصدره من غير تفكير وبعدها نزل مطر غزيييررررر
فيصل كان بعالمه الخاص كان بين احضان محبوبته اللي بيفقدها اكثر من اربع سنوات .....استنشق عبيرها حفظ الحان دقات قلبها اللي كان يشعر بها ...حفظ عزف انينها ....وتدفى بحرارة انفاسها
سيلين وخرته وركضت لداخل...وفيصل للحين متخيلها موجوده وبأحضانه

دخ ــــيلـ اللهـ وبعد اللهـ دخ ـــيلك لا تخلينــــي !


اما عند البنات كان في نوع من الهدوء
محد يهذر الا ساره ومنال وهم ياكلون
منال:هيييييه انتو شفيكم ماتتكلمون لايكون انطرمتو العاده صوتكم عالي يآصل لنهاية الشارع
سيلين متأثره من الموقف:منال ماهوب وقتك ابد
منال:افاااا....نونا شفيك زعلانه ؟؟احد مزعلك
سيلين:الحمد لله<<وقامت من السفره
ساره:سيلين وش بك؟
سيلين:ولاشي ممكن تتركوني بحالي
منال مستغربه:اقوول ميرهان تعرفين وش بها؟
ميرهان بكذب:لااا
ساره:طيب شفيها قلبت فجأه؟!!
منال:إلا وين شموخ لايكون مسويه لها شي<<<وربي ذكيه هع
ميرهان:شموخ لالالا مالها دخل...اصلا شموخ تآكل مع الحريم<<مهما كان الاخ ستر وغطا على اخوه اواخته
منال:قولو آمين.....وحده من الحريم تخطب شموخ لولدها...إلا امي طبعا
ميرهان:.........................
ساره:انا عرفت شفيها
منال:وش فيها يافيلسوفة زمانك
ساره:اكيد خايفه من النتايج بكرا
منال :يمممممممممه ذكرتيني ...صراحه بعذرها رعب...عاد هي خل تحمد ربها عالاقل هي ضامنه النجاح ...لاوامتياز..اما انا خلف الله علي ادج كل السنه واحفظ ورقه بيوم الامتحان الفجر
ميرهان عشان محد يحس:الا اتوقع عشان النتيجه.
................................... .........

(اما سيلين عمرها اصلا مافكرت بنتيجه
..,,,,,,السالفه اثرت عليها انقهرت من
فيصل يوم قال انه اهداء لي...الحين
شموخ تحقد علي وتصير نحيسه
بزياده...وميرهان بتكرهني لان اللي تحبه
اختها يحبني.....تذكرت يوم ضمها خلاص
ضاقت بها الدنيا صح حست بالاحراج بس
هالمره غير..موبيدها ولا بيده غصب عنه
وعنها كل شي صار بيد الحب)

..............................




................................... ..........

نروح عند العيال
فيصل كان هادي يفكر ....يوه الحين اكيد زعلانه لاني فشلتها وشموخ هالكلبه ماراح تتركها بحالها ..ياربي انا ليش قلت..بس هي الهبله استفزتني انا احبها والله لو مخلصين كل البنات ماحبيتها....بس آآآآآآخ من حضنها آآخ ياناس ذبت وهي بحضني اكثر من اربع سنين بنتظر عشان احضنها ...توني ادري ان الشوق بلوه ومشكله ...خصوصا لاكان الشوق شوق القلب لاهو بيدي ولا بيدها

الكل بدو ينسحبون ويروحون لبيوتهم الجيران كلهم راحو وابوخالد اول من راح وعياله ....بس لزمت سيلين على ميرهان تجلس وترجع معهم لان بيتهم لصيق لبيتهم....سيلين :ميرهان
ميرهان:هممم
سيلين:اكيد الحين انتي تكرهيني
ميرهان:سيلين وش هالكلام .....اصلا انا عمري مافكرت اكرهك ...انتي انسانه نادره وجمايلك مغرقتني و.............
سيلين تقاطعها:وش هالخرابيط اللي تقولينها حنا بنات عم مابينا جمايل.....المهم ياميرهان اهم شي ماتكونين زعلانه مني انا مالي ذنب بالموضوع وماكان قصدي اجرحك
ميرهان:سيلين انا عارفه هالشي.....وعارفه ان اختي هي اللي تقط نفسها .....وان فيصل مايحبها كم مره حاول احمد انه يمنعها بس مافي فايده ...تحسبيني مبسوطه على حركاتها ...لاوالله بالعكس اتفشل منها الف مره باليوم ....وربي احس نار بداخلي تشتعل يوم اشوفها تتلزّق بفيصل....بعدين ياسيلين فيصل يحق له يحب وحده مثل جمالك واخلاقك واسلوبك..ليه مايحبك؟؟
ترى ياسيلين فيصل شاب الف وحده تتمناه لازم تعطينه فرصه حرام تفوتينه عليك....وبعدين انا استانست بالحيل يوم دريت انه اهداك هالاغنيه اليوم وانه يحبك ....حدكم تنفعون لبعض
سيلين:مشكوره ياميرهان وربي اني احبك<<((ضمو بعض وبعدها كل وحده راحت بيتها)

حان الوداع
وخاطري منك ماطاب
ياشين لحظات البكاء والوداعي

................................... .......

سيلين اول مارجعت البيت كانت تصيح لان فيصل بيسافر بكرآآ....ايه بكرآآآ بيساافر...وبيتركني 4 سنين اذووق نار الشوق واصبح اسيره متى ماعاد حررَّني
دخلت المسن لقت احلى بنوته اون لاين
غيرت التوبيك حقها
·$#808080·# *·# ·$(174,139,057)الليله هذي واضحه·$#DF3E72 /·$(174,139,057) ليلة ·#·$#808080.. ·$#E6ACBB { ·$(174,139,057)فراق
·$0. ·$#808080 ــحــاولت اعديها ·#و عيت·# تعدي ,!

<<يوم فيصل شافها داخله استانس جن جنونه
والتوبيك حقه كان:


·$25 ·$25 لليل·$(000,198,198) ·#أحبك·#·$25 . مابقى في السما نور
·$0. ·$1·#|·#·$25 والى ضواني الليل .. للصبح ·$(000,198,198)·#أحبك·#·$25.

>> S<<Ilove you

فيصل(لليل احبك....):هاي عنوده
سيلين(اليله هذي واضحه....)هلا احلى بنوته منوره
فيصل:شخبارك؟
سيلين:يعني موذاك الزود
فيصل:افاا ليه شفيك؟
سيلين:لابس صديقتي بتسافر لبرآآ وبفقدها
فيصل بقلبه ياحظي اكيد تقصدني:يااحياتي الله يرجعها لك بالسلامه والله حز بخاطري زعلك
سيلين:انشاء الله....ياقلبي بنووته انا آسفه ماكان قصدي اكدرك معي بس وربي الحين اكلمك وانا دموعي على خدي
فيصل ياقلبي ياسيلين تصيح على فراقي والله احبهااا:امسحي دموعك عشاني لاتصيحين انشاء الله تعدي هالفتره وترجع لك بالسلامه
سيلين:انشاء الله......اسمحيلي يالغلا مقدر اكلمك الحين انا طالعه تآمريني بشي
فيصل:ابيك ماتبكين ولاتكدرين خاطرك
سيلين:انشاء الله ...مع السلامه
فيصل:فمان الله
راح فيصل لبلكونته وطلع ....كان فجر تأمل بلكونتها اللي قدامه ...كم مره شافها وهي تطل منه ...يامحلى ذيك الايام...طلع وهو يدري انها بغرفتها الحين تصيح ...حط مثل السَّلم ووصل لبلكونتها .....دق البلكونه ووخرت سيلين الستاره ولقته قدااامها فيصل بشحمه ولحمه قدامهاااا...وبدت تصيح من قلب...حط ايده على قزاز البلكونه وحطت هي بعد ايدينها الاثنين وتطابقت ايدينهم كان يتمنى ان ايده تلامس لاخر مره يدها ومايكون بينهم حاجز .....غنّى فيصل بصوت مبحوح مخنوق:


................................... ......



توصي شي أنا بكرة مسافر
وأبي الليلة أسافر قبل باكر

لكن قبل مرحل ودي تعرف
ترى موتي ولا موت المشاعر

أنا رتبت جرحي مع ثيابي
واخذت احزاني والامي تذاكر

يروح العمر وما راحت همومي
صحيح اللي يقول الهم كافر

خسارة انتا والدنيا عليا
تكابر والزمن مثلك يكابر

حبيبي كل من حولي ظلمني
وتبغاني بعد هذا ما أسافر


اما سيلين كانت تسمع كل كلمه وتشاهق ....4 سنين موسهله حتى صووته بنحرم منه
تردد صوته المهزوز على فراقها في مسامعها وكل ماتذكرته زادت بكى
فيصل :سيلين اسمعيني ...امانه ديري بالك على نفسك ...لاتصيحين اذا تغليني لاتصيحين <<كان الجو بارد وممطر
سيلين<<مستمره بالبكا
فيصل لزق جبهته عالبلكونه وصار وجهه بوجهها ...كان يخبط عالقزاز يبي يكسره .....
فيصل : أكره الحواجز ....والله لولا الحيا كان جيتكم للبيت وضميتك مره ثانيه وثالثه ولا تشبع ضلوعي من ضلووعك سيلين لاتصيحين تكفــــــين امسحي دمووعك كم مره اقولك دموعك سكاكين على قلبي<<ويخبط على صدره
سيلين تهز راسها:طيب....فيصل روح الجو باارد ماتشووف تغرقت ماي لايصير فيك شي
فيصل :عاااد خل يصير فيني اللي يصير ....ترى عرفت ان انتي اللي تبرعتيلي بدمك ...وانا والله لو روحي تنعطى ماترددت وعطيتك ....وبعدين حتى لومرضت بتكون احلى مره امرض فيها دامها عشااانك.......وبندا:سيلين
سيلين:ناظرته من خلف القزاز
فيصل:سيلين انتبهي على نفسك ....واعرفي كل هالسنين بيكون قلبي فيها معك صح اني بسافر بس صدقيني حبك معي وين مااروح...سيلين يمكن هذي آخر مره اقولها لك
احــــــــــــــــــــــــــــــبــ ـــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــكـــ ـ
واذا موسامعتها بكتبها لك <<كتب لها عالقزاز احبك وطبع قبله عالقزاز
<<هنا صاااحت سيلين وبدت شهقااااتها تزداد ....وبعدها دخلت غرفتها بعد ان ودعته بالنظرآت ...حتى عيووني ماتبي تودعه
واختفت عن ناظره ورآحت ....وانتهى فصل الربيع بالنسبه لابطالنا







  رد مع اقتباس
قديم 07-05-12, 08:16 PM   #23

ღغـےـــرآ’مْ آطـفالے ღ
افتراضي

طبع على لوحة قلبي كلمة احبك وبروزها ببوسه تذكاريه
صحيح بودعه وبفقده بس حتى في عذاب حبه الهنا ليا
بصوته المبحوح غنى توصي شي واهداها هديه
وانا دموعي على خدي انهار والدنيا بعيني رماديه
_____________________________
PART24


= What's New Honey =




بيـن{ الرحيـل ‘ و ’ غـيبـتك}
× تكـسـف الـشـمـس×
يـاخي ألـوم الشـمـس،،،ولاألـومـك
ياللـي؛غـيـابـك‘’ تـرجـم الـشـوق بالـ/ هـمـس ... !
قـلي دخـيـل اللـه
~ آخـرعـلـومـك .... ؟!





(نقله في حياة الابطال)

طلعت نتائج الثانويه اليوم الثاني سيلين بنت فايز 99.51%<<ماشاء الله

اما منال بنت عبدالعزيز نسبتها 94.81%<<حلوو

طبعا اكيد انهم بيجيبون بالتسعينات اول شي مدارس اهليه ثانيا بعد الدفع والزيادات لازم يرفعونهم موبنات آل ........

قدمو على جامعة الملك فيصل سيلين انقبلت ....اما منال ماقبلوها رغم انها بالتسعينات<<انا اعرف وحده جابت 98% ولاقبلوها وواحد جايب 89 % وقبلوه والسبب ابوه مدرس في الجامعه<<لاتقولو مافي واسطات الواسطات موجوده الى اجل غير مسمى

خلـــــــــــــــــــــونــــــــــ ـــــا نروح لبعيــــــــــــــــــد

(بعد مرور 4 سنوات)

1430هـــ


اول شي عائلة فايز

فارس فاتح اخته بأنها تخطب له صديقتها ريم اللي شافها قبل 4 سنوات

اما ساره فهي متزوجه من 3.5 ولكنها للحين ماجابت عيال...وهي في صراع مع خالد تبيه يتزوج عليها عشان يفرح بولد<<راح تشوفون التطورات في بقية الروايه

سيلين طبعا هالسنه تطبيق دخلت طب اسنان وهي مستانسه لان فيصل بيرجع قريب

نادر:السنه تخرج من سنه ويشتغل مع ابوه بالشركه اللي حاليا استقل فيها بعد مارجع عبدالعزيز له الورث حق ابوه ...

لارا:لارا الحلوه الحين كبرت صارت ثالث متوسط<<محد قدها


اما عائلة عبدالعزيز

عبدالعزيز:صار حنون على عياله وزوجته ....رجع لفايز حقه من ورث ابوه بعد ماخسر خساره كبيره بالسوق عرف ان سببها الاموال الحرام اللي اخذها من اخوه

فيصل:الحبيب كان ببريطانيا مستانس لانه بعد شهر راح يرجع للارض الطاهره للسعوديه...ويشوف حبيبته سيلين ويخطبها....كان طول هالفتره يراسها على المسن

منال:دخلت حاسب آلي وقريب تخلص

سعيد:بعد بيشتغل بالشركه ...بس كان يفكّر هو بعد يسافر لبرا هوو ونادر بس اهلهم وقفوا قدامهم لانهم ماصدقوا هالاربع سنين تمر وبيرجعون فيصل واحمد عشان هم يروحون بعد



اما عائلة ابوخالد

ابوخالد:مثل ماهو ماتغير ...بس الفتره اللي فاتت كان مشغول لان امه مرضت شوي

اما خالد:الى الان معاناته مع ساره ماخلصت دايم تزن عليه يتزوج لانها وحده ماتجيب عيال ومدري وشو....رغم انه ماشكى لها الحال وقالها يبي طفل


احمد:قرراول مايرجع يخطب منال بعد مااعترف لفيصل انه يحبها وفيصل استانس لان مافي احد بهالدنيا راح يحافظ على منال كثره

شموخ:زادت سمنتها عن اول من الحبوب اللي تاخذهم من لميا صديقتها وطبعا كلها مواد ضاره لها اثرها....وزادت حقد على سيلين كل ماشافتها تقط عليها كلام وتسويلها سالفه

ميرهان :وصلت لاخر مرحله اللي هي ثالث ثنوي....كانت تتابع اخبار نادر من بعيد لبعيد وتتمنى تكون من نصيبه بس ماندري عن القدر

اما تالا وديالا:كبروا وصارو بثالث متوسط<<اكشخ
كل يوم المدرسه راسلين شكاوي والسبب رجتهم وهبالهم بالحصص



اما عائلة محسن

محسن:درى بأن عبدالعزيز طاح من السوق وان ممكن فايز قريب يطيح <<طبعا هالاخبار كلها توصله من ولده تركي اللي ارسله جاسوس على ممتلكات عيال عمه

محسن انسان اناني يحب لنفسه كل الخير ويبي يصير اكبر واكبر طبعا تركي ماكان يعطيه كل المعلومات لان ابوخالد مأمنه على اخبار الشغل

تركي:تركي مازال يشتغل عند ابوخالد بالشركه ومن خلال شركة ابوخالد يقدر تركي انه يعرف اخبار عن شركة فايز وعبدالعزيز ...كان يموِّل اشخاص يشتغلون بشركة فايز وعبدالعزيز عشان يوفونه باهم الاخبار.....تركي قرّب يوصل للهدف الاساسي اللي سعى له كل هالاربع سنين ..تخيلوا كل هالسنين ماعمره شافها ولامره اكيد عارفين وش غايته اكبر غايه بالنسبه له اللي هي سيلين....هو جدا متعلق فيها وضغط على نفسه كل هالسنين بس عشان تخلّص دراستها ...وهو درس بعد ادارة اعمال عشان تمشي السنين...الحين سيلين قربت تخلص دراسه وهو قاعد حاليا يفكر شلون يخليها تميل له اوتحبه<<اوبالعربي يغصبها انها تتزوجه<<البارتات القادمه كفيله بتعريفكم


ريهام:استمرت حياتها ومابها عايق جابت هتوف عمرها 3 سنين وسالم عمره 4 شهور

اما دانه:مازالت حاقده كل ماقالها ابوها بنروح الشرقيه لعيال عمه يضيق خلقها لانه بتشوف سيلين اللي راح تاخذ راشد منها


دخل فيصل المسن لقى سيلين اون لاين

توبيك سيلين كان:
[c=14]أحنّ ?أش?اق [c=39]ا?غــرام[/c] اعصفت بــي ?ق?بـي[c=39] "[/c] فراقـگ [c=39]"[/c][/b] ساعـةٍ ما يطيقــہ [b][c=39],,[/c][/c]

اما فيصل كان توبيكه

التوبيك [c=57][c=4]~{ [/c]فـديت [c=4]ر?حـ?َ[/c] ? فديت هـمـس?َ ? طـآريـ?َ [c=4]°•?[/c][/c]

البرسونال
[c=4][c=57]°•?[/c]أفـدآ?َ [c=57]?َـلـ?َ[/c] ?آنــآ ?آلـلـہ ?ليــ? حـلآلــــ?[c=57]}~[/c][/c] S<<احبك


فيصل:هلا عنووده

سيلين:هلا ريناد منوووره

فيصل:تسلمين يالغاليه...كيفك؟؟

سيلين:بخير..وانتي؟..

فيصل:تمام بشوفتك .....اممم الا شكنا نقول امس؟؟

سيلين:كنتي تسأليني لمين انا احط هالتوبيكات والرسائل الشخصيه وانا قلتلك لصديقتي

فيصل تذكر:ايه صح معقووله لصديقتك جاوبيني بصراحه اعتبري نفسك تكلمين نفسك لاني انا مااعرفك مجرد اعرفك توبيكات ونك نيم

سيلين:وانا بكون صريحه معك...كل هالتوبيكات والرسائل الشخصيه والخواطر ل شخص احبه

فيصل يااارب تقول اناا:طيب معليه عاللقافه بس هو يقربلك؟

سيلين:سبحان الله كأنها حاسه :امممم

فيصل ينتظر ردها بفارغ الصبر يارب ماتكون حبت بعدي :ماجاوبتيني

سيلين:...موشرط يقربلي الاهم انه قريب لقلبي


فيصل:منهو؟؟

سيلين: ولد عمي واسمه فيصل تذكرين يوم قلتلك ان صديقتي بتسافر وكنت اصيح ....هذاك الوقت كنت اصيح عليه

<<فيصل على نااار ياربي شفيها طولت ..رفع راسه وشاف ردها
فيصل كان طاير من الفرحه بقلبه اناا واخيراااا كتبتها عقبال مااسمعها منها يعني تحبني ونااااسه طيب اقولها ولا لا امم لالا ماراح اقولها اصبر كم اسبوع وبعدها بلساني اقولها اني انا ريناد خلها مفاجاه ..شوي الا تنهز الشاشه ..فيصل يووه نسيت/:ماشاء الله ياحظه فيك ... اصلا هو ناوي يخطبك اول مايرجع

سيلين:تسألين ولا تتوقعين؟

فيصل يووه وش انا كاتب:لا انا اسألك نسيت احط الاستفهام

سيلين:هههههههههه...والله مدري ...بس كل هالاربع سنين ماكنت افكر الا فيه

فيصل:طيب اذا خطبك بتوافقين؟

سيلين:اكيد بوافق انا ماصدقت القى نصي الثاني..مابقى شي ويرجع انشاء الله وانا باقيه على وعدي وحبي له

فيصل ارتاااح اشوى يعني هي تنتظرني متى تعدي هالاسابيع بخطبها موقادر اصبرررر..شوي الا يناديه احمد :امم حبيبتي الحين انا طالع تآمريني بشي
سيلين :طالع ههههههه عدلي الغلط...ولا سلامتك ياعسل بااي

فيصل يووه وش كتبت اناا:طالعه*<<لزوم الاخطاء هههه ...باي


................................... ..


اما عند شموخ

شموخ:الوو لموي

لميا:هلا شموخ

شموخ:تكفيييييين ابي من الحبوب الخضرا اللي قلتي انها من اليابان<<ايه هين

لميا:اوكي ماعندي مشكله بس تراها غاليه الحبه بميتين

شموخ:احد سائلك كم قيمتها انتي جيبيها وبس

لميا:انشاء الله

شموخ:انتظرك العصر ..باي

لميا:مع السلامه<<سكرت وهي مبسووطه بكم القرينقش اللي بتجيها من ورى ظهر هالخبله<<وياكثر الخبول اللي على شاكلتها


...............................







  رد مع اقتباس
قديم 07-05-12, 08:17 PM   #24

ღغـےـــرآ’مْ آطـفالے ღ
افتراضي

آهْ يآحبّكْ للمشًآكلْ!
.......... آهْ يآحبّكْ للزّعل !
كلّ مآقلنآ هدٍينآ - حدّكْ إسبُوع وتمّل . .
وليهْمآ نخطٍ يالمشًآكلْ ,
ونوصلْ لـأقربْ حلُولْ!!
أو نحآولْ بـ التّفآهمْ , يمكنْ الغٍيمة تزُولْ . .
قدّ مآ أحآولأنا أرضٍيكْ,
قدّ مآ تحآولْ تشبّ !!
أتنآزلْ و أبغى أرضٍيكْ ~
....... بسْ مآ حوليأحدْ دْ دْ !




................................... ..............


بيت خالد ولد بو خالد


خالد منفعل:ساره وش هالهرج اللي تقولينه ..وش اتزوج شهالخرابيط؟

ساره:خالد افهمني ماابي اكون سبب في تعاستك وحرمانك من الابوه...تزوّج والله ماراح ازعل حتى لوتزوجت فاطمه ماعندي مانع

خالد مومصدق:ساره انتي تعرفين

خالد بعصبيه:انا لوجلست معك دقيقه ممكن انجن...طلع خالد وتركها بين نيران الحزن والالم








عند فارس&سيلين

فارس:تكفين سيلين عجلي قلبي ماعاد يستحمل ...كلميها عني رزيني تكفين

سيلين:ههههههه ...طيب لاتصير زنّان بكلمها

فارس:الحين

سيلين بعصبيه:فاااارس

فارس خاف:خلاص خلاص رايح

سيلين:هههههههه الله يقطع الحب وسنينو
اسرح معفكريو اداعبخياله
كنه قريب بين رمشيوعيني
ماليغلا غيرهولا ليبداله
دنياي فيقربهتطيبوتزين



................................... .....


عند فيصل+احمد

فيصل:امم حمود

احمد:هاااا

فيصل:وهوااه

احمد :وشوو؟

فيصل:بقولك شي ....احمد :قول مين مانعك

فيصل:احمد انا..........انااااا....انا احب!!

احمد:أدري......فيصل:وانت شدراك؟؟

احمد:لاعلى بالك موكاشفك اعرف حتى منهي

فيصل:اتحدااااك مين قوول؟

احمد:ادري انك تحب سيلين بنت عمي من زمااااااان

فيصل مصدوم: شدرااااك؟؟

احمد:اول شي زمان كنت احس من حركاتك ومن ذكر طاريها....ويوم جينا هنا وانت نايم طال عمرك كل يوم الظاهر تحلم فيها يوم ....سيلين احبك...ويوم سيلين انتي غيرتيني ومدري وشوو هذا وانت نايم اجل وشلون وانت صاحي؟؟

فيصل:هههههه وليه ماقلتلي ياخي من اول

احمد:لاابد بس شفت المده طولت قلت براحتك

فيصل:على فكره يالدب عشان ماتزعل تراك اول واحد اقوله

احمد:لا الكل يدري بك.....بس اللي اعرفه انا انك تكلمها مسن عساس انك بنت خخخخخخ

فيصل:آآآه يالملعوون داري بكل شي ولاتقوول

احمد:وش اسوي انت اللي تغليت .





عند تركي&دانه


تركي طبعا راح اجازه اسبوع عند اهله بالرياض واليوم بيروحوون كلهم للشرقيه لعيال عم ابوه

تركي:دانه شفيك مكتأبه وحالتك حاله تغيرتي عن اول؟

دانه بدون نفس:مافيني شي انا مثل ماانا

تركي:طيب ...دانه انا ابي منك خدمه

دانه:وشوو؟....تركي:دانه انا ابي اتزوج وحده من بنات عيال عم ابوي؟؟

دانه:ومين هذي سعيد الحظ اللي ماتستاهلك

تركي بوثوق:سيلين بنت فايز

دانه فزت من مكانها استانست لان بيخلى لها الجو وتآخذ راشد:والمطلوب مني؟؟

تركي:ابيك تآخذين رقم جوالها .....وتعطيني اياه

دانه باءبتسامة خبث:وانا معك لنهاية الموضوع

تركي:ربي يخليك لي يااحلى اخت بالدنيا

طبعا تركي كان يطبخ لخطته على نار هائه ...مشكلته واثق من خطواته ومن نجاح كل شي يسويه مانقول الا الله يستر










رجع خالد للبيت دوّر ساره مالقاها

راح الغرفه لقى الباب مسكّر ...لفتت نظره رساله عالارض فتحها(خالد انا ماعاد اقدر استحمل تعذيب الضمير اكثر من كذا....انا بخيرك بين خيارين إما تطلقني او تتزوج علي...واسمحلي اليوم بنام بروحي اعطيك فرصه تفكر فيها...وتحدد مصيرك (ساره)

خالد:.............................. ............... .

انتهـــــــــــــــــــــــــــــى البارت
___________________________







  رد مع اقتباس
قديم 07-05-12, 08:18 PM   #25

ღغـےـــرآ’مْ آطـفالے ღ
افتراضي

PART 25

= For You ... Sweatheart =


اشـرقـي كـالـ‘ شـمـس،و امـشـي .....
عـ الثـرى و انتـي/ الثـريـا ,,
.... خـلي ممشـاكيتشـرّف
مـن اثـر ذيـك: الخـطاوي:
اقـبـلـي
نـبـغي نـشـوف( الـورد) يـوقـف و يتهـيـا
احـترامـا ًلـكوانتـي
[ عـمـّةالـوردالـنـداوي] .... !

عند سيلين بالغرفه
سيلين:الووو هلا ريووم ...ريم :هلا بالطش والرش والبيض المفقس......سيلين:مقبوله منك بيض مفقّس ها يجي منك اكثر.......ريم:وربي اني امزح يالدبيه......سيلين:ههههه ادري خبري فيك ثقيلة طينه....ريم:ريم :هين زعلت....سيلين:لايكثر زعل بوجعل انشاءالله<<تموون.....اسمعي ريم بقولك شي بس ابيك تكونين صريحه معي واعرفي اني مستحيل ازعل منك مهما كانت ردة فعلك.......ريم خافت:قوولي خرعتيني قسم بالله لااقولك الصدق واكون صريحه قولي شفيتس؟......زسيلين:اممم مدري من وين ابدأ؟......ريم :ادخلي بالموضوع مايحتاج مقدمات...سيلين:حنا نبي نخطبك لاخوي فارس بس ماندري انتي موافقه ولا لا
ريم بقلبها اخيرا تجرأ وخطبني:ماادري شقولتس والله ...سيلين بحساسيه:خلاص فهمت الموضوع ....انتي موموافقه انسي الموضوع....ريم:لافهمتيني غلط اخوك فارس والنعم فيه الكل يشهد له بالخير.....سيلين استانست:يعني لوجا خطبك بتوافقين؟......ريم:يووه نونا شفيم تراي استحي...سيلين:هههاااي قلتيلي تستحين يامرت اخوي هاااههههههه ريم:سيلين بس خلاص عاد ....سيلين:انا الحين بسكر بروح ابشر فارس ذبحني فيك ..باي ........ريم :بااي
سكرت ريم ودخلت عالم الاحلام وبدت تخطط لحياتها الزوجيه بس كانت متخوفه من شي واحد ان ابوها يرفض لانه قبلي<<السالفه فيها قبايل

................................... .......

= I Don't Care =




طـالع لـي فـيـها
يحـسب انـي ... ( بـراضـيـه) .... !
وإلا> بـمـوت إن قـطع عـنـي‘ وصـالـه ’ ... !
اللـي فـي بـالـه
ولا لـه أيأمـلفـيـه .. !
دامـه لـحـالـه[ زعـل]
يـرضـى...... لـ/ حـالـه ..... !

................................... ............... .........

نرجع لخالد قرى رسالة ساره مره ومرتين
(خالد انا ماعاد اقدر استحمل تعذيب الضمير اكثر من كذا....انا بخيرك بين خيارين إما تطلقني او تتزوج علي...واسمحلي اليوم بنام بروحي اعطيك فرصه تفكر فيها...وتحدد مصيرك (ساره)
<<هذي الكلمات كانت أشبه بسيوف مسلوله حاده اقتحمت جوف هالانسان المحب المخلص...خالد ماكان ينتظر منها ولد ...كان ينتظر منها حنان وعطف ولكن هي قابلته بالعكس....قرر انه يعاملها مثل ماتعامله ماشي مع المثل اللي يقول كما تدين تدان.....قرر خالد انه يتزووووج من فاااااطمه....ايه فاطمه....فاطمه اللي يكرههااا بعنف خصوصا وانها سبب ذيك المشاكل بالملكه وبعدهااا.
اما عن سبب عقم ساره انها زمان يوم تناولت الكثير من الادويه اخذت دوا من عند امها ماتدري حق وش كانت امها تآخذه برمضان توقف الدوره وانتوا بكرامه طبعا هالدوا كثرته يسبب العقم وعدم الانجاب امها كانت موفارقه معها لانها كبيره مخلفه وكانت تاخذ الدوا دون علم امها وصار اللي صار
خالد:هين ياساره هذا جزى الحب....صدقيني راح تندمين على كل اللي سويتيه فيني....اصلا عمري ماانتظرت منك ولد ...بس خلك تموتين قهر يوم تشوفيني مع فااطمه<<هذا كله كان يدور ببال خالد والله يعيننا عاللي جاي

بيت ابوفارس
ام فارس:لارا يمه قومي خلاص شبعتي نوم
لارا:لاتكفين يما خلني انام شوي..انتي روحي قومي نادر وسيلين بالاول
ام فارس:اشوفك زودتيها يللا قومي بسرعه
لارا:يووه طيب قايمه....يمه اليوم خميس بفهم ليه مقوميني بدري؟؟
ام فارس:لأان ولد عم ابوك بيجي اليوم ....وابيك تساعديني
لارا:نعم !!...يما خلي سومياتي وشغالات عمامي يساعدونك
ام فارس:وانا ماابي خدم ابي بنتي الحلوه تساعدني
شوي الا جات سيلين من ورى امها:وانا يما مو حلوه
نادر طب عليهم:انتي القمر ....ويطالع لارا:وهم النجووم
لارا تقلده:انتي القمر وهم النجووم ..سخييييف
سيلين:لارا عيب هذا اخوك الكبير مايصير تقولين له سخيف
لارا:يووه درينا انكم كباار خلاص سويتولنا سالفه
ام فارس:استحي هذول اخوانك ولاكلمه جب
سيلين:اسمعي بعد ماتخلصين من الحمام وتساعدين امي اطلعيلي الغرفه ابيك
لارا بوقاحه:ليه المديره ولا المرشده الطلابيه؟
نادر:لاتراك زودتيها ..قسم بالله لوماتسكتين لااترفس ببطنك فاهمه
لارا صاحت ودخلت الحمام
سيلين:ليه كذا يانادر ياملا الصلاح ..هي صغيره شوي شوي عليهاا
دخلت الحمام لارا وزعلت على نفسها لانها زعلت اختها بس برضو كلام نادر جرحها

بلآ حبّ - بلآ وجعْ قًلبْ!
وشْ جآنامن ورآ هـ الحبّ. .
غيرْ التّعبْ . .
............ غيرْ الألمْ . .
يا نآس مآ أبٍي دفآ !
قلبٍي منْ الحبّأكتفًى . .
وينْ العشق وينْ الوفآ ودّآنا !
ياقلبٍييكفىمآ جرآ . .
الجًرح توهـ مآ برآ !
مآ جانا من الدنيآترآ كفآنا. .
جربت فٍي مرّه الهوآ ,
وأخلصتْ أنا و قلبيسوًآ. .
وفجأة كذآ الغآلي
نسانننآ !!

................................
خالد &فارس
فارس:خير ياخالد شفيك من قومني من صباح الله
خالد:لابس عندي موضوع مهم بقوله لك
فارس:خير وشو قول اسمعك
خالد:اختك يافارس...فارس:شفيها؟؟......خالد بتعب وتأثر:تغيرت علي....فارس:من أي ناحيه؟....خالد :من كل النواحي تغيرت يافارس تخيل طالبه مني ...آآآآ.....طالبه مني الطلاق
فارس بقق عيونه:وشوو الطلاق معقووله
خالد:ايه وربي اخرتها مخيرتني اما اطلقها او اتزوج عليها
فارس:ساره العاقل تسوي كذا؟؟
خالد وعيونه تلمع من القهر وقلبه يشع ناار:تخيل امس رجعت من الدوام ابي انام الاقي ورقه كاتبه فيها انها تبي تنام بروحها وانها ماعاد تستحمل ياطلقها اواتزوج عليها....عمري يافارس انا ماقلتلها ابي بزر ولاني مستعجل على شي ربك موكاتبه انا ماابي الا حبها....انا احبها يافاارس تعرف وش معنى احبها وابيها بس وش فايدة الحب دامها مومقدرته ...وانا مستحيل اطلقها...بس دامها مخيرتني انا بختار الزواج لاني ماابي اخسرها ولاتصور حياتي بليّاها
فارس تكدر على اخته:صراحه مدري وش اقولك يااخوي هو معك الحق ...بس برضها هي اختي وخايف على نفسيتها...يمكن هي متعذبه لانها ماجابت للحين ولاحملت,....بس وش نسوي ربك ماكتب
خالد:فارس انا عمري ماشكيت لها ولاقلتلها ابي ولد ولاشي.........اخاف الحين لاتزوجت اهلي واهلك يلوموني
فارس:لايااخوي هذا حقك وهذي حياتك ..بس انت عطيني فرصه اكلم ساره افهمها والله يقدم الخير
خالد:انشاء الله يللا الحين اترخض تأخرت ..مع السلامه
فارس:بحفط الرحمن...<<جلس فارس يفكر بهالمصيبه ماعمره عهد اخته عنيده اوممكن تتصرف مثل هالتصرف..دق عليها وبلغها انه بيزورها وفرحت كثير

اما عند تركي&دانه
تركي:اوه دندون اليوم النفسيه زينه وحلوه
دانه:ايه الحمد لله دام اخوي الوحيد جمبي<<ايه هين
تركي:يااقلبي انتي ....اقول دندون
دانه :لبيه...
تركي:لبيتي بمنى....المهم اليوم لاتنسين تسوين اللي قلتلك عليه لازم تجيبين لي الرقم
دانه:ابشر من عيوني
تركي:كفوو والله ياذيبه انتي
دانه:انا كم ترووك عندي
تركي بوثوق:واحد وبس
دانه باءبتسامه:الله يخليك لي
تركي:ويخليكي لي ياعيون اخوها
ام تركي:ماشاء الله عيالي مجتمعين انشاء الله على خير
تركي:خير يمه وانشاء الله بعدين تعرفين
ام تركي:طيب الحين قومو تجهزوا لاننا شوي ونروح
الكل:انشا ءالله

بيت ابوفارس
اول من جا ام فيصل وبنتها منال
ام فارس:هلا والله بفوزيه منوره ...آنستينا
ام فيصل:تسلمين يالغاليه..شلونك شخبارك شلون الاهل؟
ام فارس:بخير الله يسلمك يسلمون عليك
ام فيصل:يسلمون من الشر
ام فارس:ماشاء الله ياخيتي اشوف الوجه منور...خلاص هانت وانا اختك كلها كمن اسبوع وولدك يرجع
ام فيصل:هههه ايه الحمدلله مرت الايام
ام فارس:ايييه ياوخيتي الدنيا تمشي ولانا حاسين فيها ....ملتهين بحياتنا واليوم يمر كنه دقايق
ام فيصل:ايه والله وانتي الصادقه ..هذي من علامات آواخر الزمان

.............................


نروح غرفة سيلين
منال:سلام.....سيلين بفرح:هلااااااا منولتي حوبي هون محد قالي....منال باءبتسامه باهته:ايه
سيلين لاحظت:منوول شفيك؟؟.....منال:ممكن ماي؟
سيلين:موبس ماي عيوني بس لحظه.....
سيلين استغربت ليه منول زعلانه اكيد فيها شي مومن عوايدها العاده تقابلني ببسمه وضحكه وطنازه....رجعت بتعطيها الماي لقت منال ولاول مره تصييييح من قلب ....حطت المويه وراحت ضمتها وصاحت معها<<سيلين من النوع اللي اذا شافت احد يصيح صاحت معاه
سيلين:منووول شفيك؟.......منال وهي تصيح :وحشني اخوي فيصل اشتقت له.....سيلين بقلبها :آآآه جبتيها عالجرح حتى انا وربي:معليه يامنال كلها كم اسبوع وبيرجع هانت.......منال:بس حتى ولو هذي اول مره مايكلمني من اسبوعين....سيلين:اكيد انه مشغول انتي عارفه ان هالايام فترة اختبارات
منال تصيح:ايه ادري بس وربي اشتقت له
سيلين بقلبها وانا ميته من الشوق عليه :طيب منول اشربي الماي <<عطتها الماي
وراحت فتحت دولابها واخذت التيشيرت اللي كانت لابسته آخر يوم شافت فيه فيصل ...استنشقت ذاك التيشيرت لعل تلقى بقايا عبيره فيه ...وبدت دموعها تتكون أشبه بسيل غزير على خدها ورجعتها الذكرى ....للحظة لقاها فيه ولحظة الاشواق والوداع

بالليل الكل تجمع
اهم حدث صار بهالجمعه طلبت دانه من سيلين رقم جولها رغم انها شافت الفتره الاخيره ابتعادها وتجاهلها وعطتها....
..................................


مـن علمـك ..
هذا الكـلام من علمـك هاذي الاسيـهـ
وانـت اللي متعــود تنـام واتفتــح
عيــونك عليـا



اليوم الثاني
بيت خالد
استانست ساره بجيت فارس....قالتله يجيب لارا وسيلين معه بس رفض ..واستغربت
ساره:هلاااا بفرووووس ....وحشتني كذا تقطعني
فارس:والله تعرفين ياسويره الدنيا مشاغل
ساره:عموما منور البيت كله
فارس:منور بأهله
خالد:فارس وش تشرب؟
فارس:عصير كوكتيل<<ليه بمطعم
خالد:نعم!!.....طيب خلاص اشوف لك ....وانتي ياساره وش تشربين؟
ساره:انا ماابي شي
خالد:لامايصير خلاص اجيب لك عصير فراوله
راح للمطبخ خلط كل العصيرات بكاسه وحده<<طبعا الطعم الله لايوريكم الله يكرم النعمه بس......وصب لساره عصير فراوله....وحطها بصينيه وتوجه للصاله

بالصاله
ساره:بس انا يافارس ماعدت اقدر استحمل ابد .....خله عالاقل يتزوج عشان مايقول حرمته من الذريه
فارس:بس ياساره............
خالد يقاطعهم:خلاص ياساره بسوي اللي تبيه بتزوج وعرسي الاسبوع الجاي.....قال هالكلمه وطلع من البيت
انتهى البـــــــــــــــــــــــاارت
_________________________________
Part 26


هلي لا تحرموني منه
هلي لا تبعدوني عنه
مثل ما هوه قطعه مني انا تراني قطعه منه

نتعرف على عائلة نعرف بعض شخصياتها ولكن بالتفصيل الممل
بيت ابو سعود المكوّن من:
ابوسعود:رجل كبير بالسن طيب .....مايقدر يتحكم بعياله........سعود:مبتعث للخارج يدرس ومايندرى متى يخلّص؟
مها:صديقة ساره متزوجه وعندها ناصر 3 سنوات وريماس سنه ونص
ريم:اللي هي صديقة سيلين مثل ماقلنا قبل اوبالاحرى حبيبة قلب فارس


بيت ابوسعود
ريم بتردد:مها.......مها:هلا........ريم: لابس خلاص ولاشي.......مها:شفيتس قولي مانيب غريبه انا اختتس ولانسيتي.......ريم:مادري اقولتس ولالا متردده......مها:خير قولي.......ريم:امممم صديقتي سيلين.......مها:ايه اعرفها كانه شي جديد يعني شفيها؟......ريم عطتها من الاخر:خطبتني لاخوها فااارس.......مها بوناااسه لاختها:الف مبرووووك خلاص يعني بتصيرين عرووس؟!.......ريم باءبتسامه :انشاء الله بس يامها في شي مخرب علي ومخوفي .....مها:وشو؟؟؟ .....ريم: ابوي.......مها:شفيه ابوي؟........ريم:انتي تعرفين يامها ابوي قبيلي وفارس مو من قبيلتنا
مها تتذكر:ايه صح..... وتهون على اختها:ماعليه انشاء الله بيوافق انتي تفاءلي.......ريم:انشاء الله ,اقول مهاوي ليه ماجبتي نصور ورموسه......مها:ام بندر قالتلي اخليهم عندها قلتلها طيب<<دق جوالها
مها:الو هلا بندر...انشاء الله ...الحين انزل ...مع السلامه........ريم:بتروحين؟......مه ا :ايه ,لايكون اشتقتيلي....ريم:ايه والله بدري.....مها:ماعليه مره ثانيه اكيد نصور ورموس خثو خالتي ,الحين انا بروح مع السلامه ,ايه ولاتنسين تستخيرين.....ريم:انشاء الله......مها:متى بيجون؟....ريم :قالتلي هالاسبوع.......مها:الله يوفقتس يارب....مع السلامه ...ريم :مع السلامه<<<<<طلعت مها وتركت اختها خايفه ان ابوها مايوافق لانه مومن نفس قبيلتهم ...الله يعديها على خير


................................... .........



انا اعترف أنك.. و بس !!
زرعتي في صدري أمل..
خليتي احساسي يحس !
خليتي أيامي عسل

اليوم الثاني عند تركي ودانه
عطت دانه تركي الرقم وحيل استانس....فكرانه يدق عليها ..بس الحين ماعنده شي يقوله...اماالتخطيطات فهي ماشيه مثل مايبي ....بس خايف انه يتأخر....لان قرب موعد رجوع فيصل ولو رجع فيصل بيخرب تعب 4 سنوات
دانه تقطع تفكيره:اممم تركي
تركي:همممم
دانه: الا متى بتخطبها<<عشان ترتاح نفسيتها وتآخذ راشد
تركي:هههههه ...وش فيك كذا مستعجله؟؟
دانه بكذب:لانك اخوي الوحيد وبفرح فيك
تركي:صدقيني قريب بس خلي الامور تمشي مثل ماانا ابي ووعد مني قريب راح تشوفوني معرس
<<طبعا تركي حاليا كان يفكر انه يقول لاحد مراسلية(ألجواسيس ) بشركة ابوفارس انهم يلعبون بالاوراق عشان تصير الشركه مهدده بالافلاس
................................... ...







  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
من وين جايب كل هالقساواة ... يا طيب رواية كاملة مــهــا القصص الطويله 150 03-02-13 06:29 AM
رواية كاملة (ياحب أفهم)!!!! مــهــا القصص الطويله 18 03-02-13 04:56 AM
عيونو يعذبوني رواية كاملة مــهــا القصص الطويله 164 03-02-13 04:43 AM
نغمة جوال الأيقاع الرائع والرومانسية والحب موجوة فيها حسون سبعين برامج العاب ، Samsung ، 2014 - Apple Store - الهواتف - Google Android 3 05-01-10 04:31 AM
فضل عشر ذي الحجه والأعمال الواردة فيها\فضيلة الشيخ عبدالله بن جبرين رياحين الجنة منتدي الأسلامي 8 10-11-09 06:34 AM



Rss  Rss 2.0  Html  Xml  Sitemap 


الساعة الآن 03:58 PM.

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
في حال وجود اي انتهاك بالموقع لحقوق الملكية الفكرية والخصوصية والطبع والنشر نأمل ابلاغنا عن ذلك
جميع المواضيع والردود تمثل كاتبها وليس لمنتدى حبيبي اي مسؤولية عن ذلك

أي ملاحظة لا تتردد في مراسلة الادارة

سياسة الخصوصية