العودة   منتديات حبيبي منتدي منتدىhbiby > منتدى - مواضيع - عامة - جرائم - نقاش - أبحاث - كتب > جرائم و حوادث المحليه و العالميه

جرائم و حوادث المحليه و العالميه احدث الاخبار في عالم الجرائم والحوادث وسرقات من Crimes قتل وخطف وأغتصاب عنف وصور كوارث 2012

رقص بنات في منتجع عروس جدة ( 2012 ) صور رقص بنات بمنتجع درة العروس بجدة

فتيات يرقصن طرباً فوق رنجر روفر في شوارع جدة رقص بنات 2012 في صورة لاترضى الله عز وجل ولا ترضينا كشعب سعودي محافظ على ثوابته الاسلامية والعربية الاصيلة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
قديم 29-03-12, 02:34 AM   #1

مدير عام

فتيات يرقصن طرباً فوق رنجر روفر في شوارع جدة



رقص بنات في منتجع عروس جدة ( 2012 ) صور رقص بنات بمنتجع درة العروس بجدة 35815.jpg

رقص بنات 2012

في صورة لاترضى الله عز وجل ولا ترضينا كشعب سعودي محافظ على ثوابته الاسلامية والعربية الاصيلة بأن نشاهد مثل هذه الاعمال الغير أخلاقية تحدث في شوارع ومدن ومحافظات المملكة دون أن يكون لها رادع ،تناقلت اليوم عبر الهواتف الذكية صورة لفتاة ترقص طرباً فوق أحد مركبة من نوع "رنجر روافر" بصحبة فتيات أخريات قمن بإخراج رؤسهن من نوافذ المركبة بمنتجع درة العروس بمدينة جدة في حين ظهر شبان في مركبة أخرى يقومون بمشاغلتهن بعد أن وجدوا الفرصة امامهم مهيئة للعمل حركات منافية للادآب العامة .

وأكدت بعض بأن الفتيات من ***ية عربية أستقدمهن أحد ملاك المنتجع خلال تواجده بالمنتجع لقضاء أجازة الربيع .، قبل أن يغادرن لبلاهن بعد أن عثن في الارض فساد





  رد مع اقتباس
قديم 02-04-12, 01:39 PM   #2

ღغـےـــرآ’مْ آطـفالے ღ
افتراضي

اذا بجدة وصاير هالافة
الله يهدي العالم
يعطيك العافية
دمت بخير







  رد مع اقتباس
قديم 24-06-12, 11:13 AM   #3

افتراضي

لا حوول ولا قوة إلا بالله .. !

الله يهديهــم ويصلحهم >> حسيت نفسـي عجوز ههههههههههه

اأ .. احم احم بس بقول حاجه بخاطـري .. !!!!

أنا أكره المثل اللي يقول الخير يخص والشــر يعــم ؟!
لا ياحبيبي يعني إذا كم وحده زباله طلعت بهذي الصوره .. وشوهت سمعت بنات جده >> يعني بنات جده كلهم كذا ؟؟؟
لاء ...
الحين أغلب مدن السعوديه أخذين فكره عن بنات جده أنهم ..... و ... > مافي داعي أقولهاآ ؟!
وأنا متاكده أن اللي قرا الموضوع .. أنه بيقول بنات جده فيهم وفيهم وفيهم ...
بس بقول أنو أحنى متبرين من هذي الاشكال الوســـخه !!
وما انكر أنو فيه ناس جد وسخين عندنا .. وموو معقوله ما فيه مدينه باي مكان مافيها ناس موو متربين !!!

لك كل ودي ,, أخوي أدمــن ..







  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
صور بنات ، Pictures Girls ، اجمل واروع صور بنات 2013 ، صوربنات ، صور للبنات ، صور بنات حلوين admin صور للتصاميم ــ فرش ــ الاكشن ــ فلاتر ــ سكرايز 4 30-09-12 09:06 AM
اصباغ غرف نوم بنات 2012 ، دهانات 2012 غرف نوم للبنات ، غرف بنات 2012 صور غرفة بنات admin ديكور - أثاث منزل - غرف نوم - اكسسوارات منزلية - 2014 2 03-03-12 02:09 AM
صور بنات 2012 , تنزيل صور بنات msn , صور MSN Messenger بنات , صور بنات admin توبيكات صور رمزيات مسن واتس اب حالات - whatsapp 4 29-01-12 06:44 PM
أجمل صور بنات في شكتة بر - مكشات بنات - صور كشتة بنات - صور بنات و كشتات غلا السعوديه صور - منتدي الصور 6 21-07-11 11:15 PM
منتجع درة العروس بجدة ,,,, يصير فيه اشياء ما تخطر عالبال ؟؟؟؟؟؟ اسير الاشواق جرائم و حوادث المحليه و العالميه 51 27-06-09 08:02 PM



Rss  Rss 2.0  Html  Xml  Sitemap 


الساعة الآن 11:40 PM.

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
في حال وجود اي انتهاك بالموقع لحقوق الملكية الفكرية والخصوصية والطبع والنشر نأمل ابلاغنا عن ذلك
جميع المواضيع والردود تمثل كاتبها وليس لمنتدى حبيبي اي مسؤولية عن ذلك

أي ملاحظة لا تتردد في مراسلة الادارة

سياسة الخصوصية