العودة   منتديات حبيبي منتدي منتدىhbiby > منتدى - مواضيع - عامة - جرائم - نقاش - أبحاث - كتب > جرائم و حوادث المحليه و العالميه

جرائم و حوادث المحليه و العالميه احدث الاخبار في عالم الجرائم والحوادث وسرقات من Crimes قتل وخطف وأغتصاب عنف وصور كوارث 2012

صور ايمو في العراق , حلاقة رؤوس عدد من الشباب من مقلدي ظاهرة (الايمو) أمام المارة

مطاردة الايمو في العراق , استهداف الإيمو يثير الرعب بين الشباب في العراق قوات الامن في الاعظمية تحلق رؤوس مقلدي (الايمو) أمام المارة البابلية نيوز /بغداد الخميس

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
قديم 09-03-12, 12:30 PM   #1

مدير عام

مطاردة الايمو في العراق , استهداف الإيمو يثير الرعب بين الشباب في العراق

صور ايمو في العراق , حلاقة رؤوس عدد من الشباب من مقلدي ظاهرة (الايمو) أمام المارة imo.jpg

قوات الامن في الاعظمية تحلق رؤوس مقلدي (الايمو) أمام المارة البابلية نيوز /بغداد



الخميس 8/3/2012 ----- 1:47 PM


قامت قوات الامن في مدينة الاعظمية ببغداد الخميس بحلاقة رؤوس عدد من الشباب من مقلدي ظاهرة (الايمو) أمام المارة.


وقال مراسل (البابلية نيوز) في المدينة " أن قوة من رجال الامن في مدينة الاعظمية بجانب الرصافة ببغداد ، أجبرت عدد من الشباب من مقلدي ظاهرة (الإيمو) على حلق رؤوسهم بالقوة على قارعة الطريق و أمام المارة صباح اليوم الخميس .


وكانت ظاهرة الشباب من مقلدي (الايمو) اثارت ضجة في الشارع العراقي لعدم نجاح السلطات العراقية في اختيار الطريقة الامثل للتعامل معهم وتعرض عدد منهم الى الاذى و القتل احيانا.


وكانت وزارة الداخلية اعترفت الخميس، بعمليات قتل وقعت مؤخرا لشباب ، معللة الامر أنه لايعدو حوادث جنائية ولا يتعلق بانتمائهم لظاهرة (الايمو).


وذكرت وزارة الداخلية في بيان، اليوم وزع على وسائل الاعلام المحلية الخميس، أن "وزارة الداخلية لم تسجل اي حالات قتل لمقلدي ظاهرة الايمو خلال الفترة الماضية"، مؤكدة إن "جميع حالات القتل التي اشيع عنها في وسائل الاعلام كانت لأسباب ثأرية واجتماعية وإجرامية تحدث دائماً".


مشيرة إلى أن الحديث عن قتل العشرات من مقلدي ظاهرة الايمو بطرق متعددة خصوصا ما يعرف بموت البلوكة او الحجر وغيرها من الاحاديث " تعتبر امرا مفبركا".

وأوضحت الداخلية أن قضية الايمو تم تضخيمها من قبل بعض الجهات واخذت اكثر من طبيعتها وأن الايمو ظاهرة محدودة لدى بعض الشباب الذين وقعوا تحت تأثير الموضات لكنها بعيدة عن اي تحركات ايدلوجية او عقائدية".

وختمت الداخلية بيانها محذرة ممن اسمتهم (بالجماعات الدينية المتطرفة) من محاولة تنصيب نفسها حامية للاخلاف والشرائع الدينية بما يؤدي الى التجاوز على الحريات العامة"، مشددة على أن "المجتمع هو من يرفض الظواهر الشاذة وتستطيع الاسر متابعة ابنائها وبناتها دون الحاجة الى هذا الضجيج ".


كما حذرت الداخلية "جهات لم تسمها من محاولة استغلال هذه القضية وتوظيفها بشكل سلبي لإيقاع الضرر على المجتمع العراقي ومحاولة تفكيك اللحمة بين أبنائه"، مؤكدة انها "ستتخذ كافة الاجراءات القانونية بحق كل من يحاول ان يروج لهذه الظاهرة ويخرجها عن اطارها".


وكان مصادر في اجهزة الامن العراقية وشهود عيان تحدثوا عن حصول عمليات قتل ضد المنتمين لظاهرة (الايمو) في عدد من مناطق العاصمة العراقية بغداد تقوم بها جهات مجهولة عن طريق سحق رأس المنتمي للظاهرة بحجر كبير يؤدي الى مصرعه في الحال.

وتعني الايمو Emo باللغة الانكليزية الحساس او العاطفي او المتهيج ويتبع مقلدو هذه الظاهرة نمطا معينا في الحياة يتمثل بالاستماع لموسيقى معينة تنتمي لموسيقى الروك وتسريحة شعر معينة وملابس سوداء، وسراويل ضيقة جدا أو فضفاضة جدا، وأغطية المعصم.

صور ايمو في العراق , حلاقة رؤوس عدد من الشباب من مقلدي ظاهرة (الايمو) أمام المارة 120b60201fb2.jpg






  رد مع اقتباس
قديم 09-03-12, 01:28 PM   #2

افتراضي


الله يهدي الجميع بس


يعطيك العافية ع الخبر

كل الشكر





  رد مع اقتباس
قديم 11-03-12, 02:48 PM   #3

تحميل صور ، مركز تحميل ، تحميل الصور ، تحميل ملفات و مقاطع
افتراضي

وكان مصادر في اجهزة الامن العراقية وشهود عيان تحدثوا عن حصول عمليات قتل ضد المنتمين لظاهرة (الايمو) في عدد من مناطق العاصمة العراقية بغداد تقوم بها جهات مجهولة عن طريق سحق رأس المنتمي للظاهرة بحجر كبير يؤدي الى مصرعه في الحال.



شكرا اخي الادمن

فعلا هذا اللي حصل بااكثر مناطق بغداد خاصه
تم قتلهم بواسطة الحجاره

مما جعل الشباب وخاصه المراهقين يرتعشون خوفا من قتلهم حتى لو انهم غير منتمين للايمو








  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
احداث ايمو ( صور ) الايمو اخبار مشاكل الأيمو بنات صور شباب انواع الإيـمـو admin صور غريبة - صور مرعبة - صور مخيفه 6 21-03-12 11:26 PM
قتل شباب " الإيمو " في العراق شنقا , صور الايمو في العراق 2012 admin جرائم و حوادث المحليه و العالميه 1 16-03-12 03:35 PM
انتشار الايمو في العراق , اخبار عن قتل الايمو في العراق admin جرائم و حوادث المحليه و العالميه 2 13-03-12 03:22 PM
فيديو و صور مقتل شباب الايمو بالعراق , شاهد قتل الايمو في العراق بغداد , emo iraq admin جرائم و حوادث المحليه و العالميه 2 13-03-12 03:15 PM
شاب تونسي أخرج زوجته إلى الشارع عارية وجلدها أمام المارة القلب الشجاع جرائم و حوادث المحليه و العالميه 4 24-02-10 09:35 AM



Rss  Rss 2.0  Html  Xml  Sitemap 


الساعة الآن 06:59 AM.

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
في حال وجود اي انتهاك بالموقع لحقوق الملكية الفكرية والخصوصية والطبع والنشر نأمل ابلاغنا عن ذلك
جميع المواضيع والردود تمثل كاتبها وليس لمنتدى حبيبي اي مسؤولية عن ذلك

أي ملاحظة لا تتردد في مراسلة الادارة

سياسة الخصوصية