العودة   منتديات حبيبي منتدي منتدىhbiby > السفر - السياحة - نكت - مسابقات - تحدي - الغاز - فرفشه > السفر و السياحة - فنادق - اماكن ترفيهيه - دول و عواصم

السفر و السياحة - فنادق - اماكن ترفيهيه - دول و عواصم سياحه و سفر ، فنادق ، اماكن ترفيهيه ، رحلات أسعار تذاكر السفر دليل السياحي ، دول ، عواصم ، خطوط طيران وكالات سفر تأشيرات فيزا ، مدن سياحيه ، مناطق سياحيه ، فنادق فخمه ، اماكن تراثيه ، معلومات عملة دولة العملات صور دول اوربيه عربيه بحرية سفاري جزر مناظر طبيعية استجمام اجازات مكاتب سفريات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 28-04-11, 06:19 AM   #1
كاتب مقالات


انقل إليكم صور رحلتي الى النمسا حيث الطبيعة الخلابة والاجواء العطرة


وصدق المثل الذي قال جنة الله في أرضة فحيث ما تذهب تجد الاشجار و المروج الخضراء والورود

بكافة ألوانها المنسجمة والبحيرات العذبة والانهار والشلالات فسبحان الله الذي اعطاهم الجنة في

الحياة الدنيا ولنا في الحياة الآخره .


غادرت مطار الكويت الدولي بتاريخ 18 \ 7 \ 2009 على الطيران الالماني لوفتانزا وحطت بنا الطائرة

بمطار فرانكفورت الدولي وبعدها استبدلنا الطائرة واتجهنا الى فيينا عاصمة النمسا


وهي بلد هادئ وجميل وشعبها متعاون ومحترم .




الاماكن التي ذهبنا اليها :




1 ) قصر شامبرون .

2 ) قصر لكسمبورغ .

3 ) مغارة هتلر .

4 ) مغارة الملح .

5 ) جبل كابرون .

6 ) قصر هتلر .

7 ) بحيرة زلمسي .

8 ) مصنع السوار فيسكي أو الشوار فيسكي .

9 ) الشلالات .

10 ) ميونخ .

11 ) مصنع البي أم .





وقد التقطت العديد من الصور وارجوا ان تنال إعجابكم وحيث بأنها ليست جميع الصور بكل الاماكن

بل هي انتقاء صور المناظر الخلابة :


نبذة عن قصر شامبرون :


قصر أنشأه الملك لزوجته ليخبرها عن مدى حبه لها و زوجته مغرمة بالحدائق وحديقة شامبرون كبيرة

تكسوها العديد من الورود و الاشجار وقد بنى القصر في المكان الذي شاهد به زوجته لأول مرة .





حديقة قصر شامبرون




حديقة قصر شامبرون




حديقة قصر شامبرون



صورة قصر شامبرون



صورة قصر شامبرون



النافورة بحديقة القصر




قصر شامبرون ومن يذهب إليه ولم يركب الحنطور فقد حرم نفسة من المتعة




نصب تذكاري





نافورة سنتر فيينا



نبذة عن قصر لكسمبورغ :


قصر انشأ في جزيرة داخل البحيرة وقد استأجرنا قاربا ً تنزهنا به بالبحيرة الجميلة .




بحيرة قصر لكسمبورغ



بحيرة قصر لكسمبورغ





بحيرة قصر لكسمبورغ





بحيرة قصر لكسمبورغ






بحيرة قصر لكسمبورغ



القصر مغطى بالاشجار




صورة للقصر من مكان آخر




لاحضو بالخلف الجسر وبه كبينة معلقة تنقلك من ضفة البحيرة الى الجزيرة التي بها القصر



جسر آخر ينقلك الى القصر





صورتي وانا بالقارب

رحلة الاخ عيسي العازمي منقول





  رد مع اقتباس
قديم 28-04-11, 06:20 AM   #2
كاتب مقالات

افتراضي



صورة لبحيرة قصر لكسمبورغ



صور لورود الحديقة





صورة من على الجسر الذي ينقلك الى الجسر المعلق بالجانب الاخر



مكان استراحة مقهى وهو فوق جبل ويطل على مدينة فينا




فندقي في مدينة فينا سافيون



بوابة الفندق





نهر الدانوب



نافورة سنتر فينا وهي مكان استراحة واسترخاء




في الطريق الى زلمسي




الطريق الى زلمسي





صورة اخرى



المروج الخضراء




الاشجار في الطريق





الاشجار في الطريق





المروج الجميلة





صورة اخرى



صورة اخرى




صورة لقرية تقع بجانب الطريق





المروج الجميلة والاشجار





ماشاء الله





  رد مع اقتباس
قديم 28-04-11, 06:21 AM   #3
كاتب مقالات

افتراضي

اغلب الصور تتحدث عن نفسها














مزارع الابقار على الطريق














مزرعة للأبقار



النهر في الطريق ونحن فوق جسر




























































  رد مع اقتباس
قديم 28-04-11, 06:21 AM   #4
كاتب مقالات

افتراضي

الصور في الطريق والمناضر الخلابة






























نبذة عن مغارة الملح :

هي عبارة عن منجم ملح تم حفرة قبل اكثر من 300 سنة والى الان يوجد به ملح وهو ليس كملح البحر

بل اشد ملوحة





صورة امام مدخل مغارة الملح


نبذة عن قصر هتلر :

هو قصر لمصير الطاغية الالماني هتلر يذهب الية لقضاء وقت اجازته بالصيف وهو مكان شديد البرودة ويقع فوق قمة اعلى جبل

انصح من سوف يذهب الية بأن لا ينسى الجاكيت .





امام مدخل المغارة والغيم خلفي




صورة بعد انقشاع الغيم




صورة للشمس




اتضحت الرؤيا بعد انقشاع الغيم




صورة اخرى













محطة الباص بالاسفل .


صورلجبل كابرون :

ويوجد ثلاث محطات للتلفريك تنقلك الى اعلى الجبل حيث الثلوج




التلفريك ينقلنا الى اعلى الجبل

















صورة للمحطة الثانية





  رد مع اقتباس
قديم 28-04-11, 06:22 AM   #5
كاتب مقالات

افتراضي



صورة اخرى










اثناء الصعود الى المحطة الثالثة
























صورة بقمة جبل كابروم




الثلوج في الصيف














الناس يتزلجون بالثلج








كرة الثلج











الغوص بالثلج









سيارة الثلج





  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
اماكن, النمسا, جميله, حلوه, رحلتي, زلمسي, سفرتي, فينا, طبيعه


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
النمسا تقرير اسعار تكلفه سياحة اماكن ترفيهيه و مطاعم و اسواق في زيلامسي فيينا Austria admin السفر و السياحة - فنادق - اماكن ترفيهيه - دول و عواصم 6 30-07-13 01:15 AM
تقرير رحلتي الى النمسا باجازة العيد لذيذة الحضور السفر و السياحة - فنادق - اماكن ترفيهيه - دول و عواصم 1 06-11-12 12:59 AM
تقرير رحلتي الى النمسا باجازة العيد روح العسل السفر و السياحة - فنادق - اماكن ترفيهيه - دول و عواصم 1 04-11-12 09:05 PM
النمسا 2012 مدينة زلمسي الساحرة 2012 {{حروف الماضي}} السفر و السياحة - فنادق - اماكن ترفيهيه - دول و عواصم 4 21-12-11 11:46 PM
اماكن و سياحة و معلومات عن سويسرا و فينا بلا عنوان السفر و السياحة - فنادق - اماكن ترفيهيه - دول و عواصم 11 06-07-10 06:10 PM




الساعة الآن 07:55 AM.

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
في حال وجود اي انتهاك بالموقع لحقوق الملكية الفكرية والخصوصية والطبع والنشر نأمل ابلاغنا عن ذلك
جميع المواضيع والردود تمثل كاتبها وليس لمنتدى حبيبي اي مسؤولية عن ذلك

أي ملاحظة لا تتردد في مراسلة الادارة

سياسة الخصوصية